X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
مصدر أمني يكشف حقيقة منع والدة علاء عبد الفتاح من زيارته المنيا 2001 يواصل انطلاقته القوية ويهزم شباب مغاغة بثنائية (صور) مسئولو "كتالوبت" الإنجليزية في الزمالك لشرح أجهزة التحليل البدني ميتشو يعقد جلسة سريعة مع محمد عبد الغني حازم إمام راحة من تدريبات الزمالك.. وبن شرقي يشارك انتقادات برلمانية للائحة قانون التنمية الصناعية 5 ناشئين يظهرون في مران الأهلي اليوم إبراهيموفيتش يفضل الانضمام لبولونيا على ميلان ونابولي لحظة مداهمة قناة تبث أفلاما بدون تصريح ومطبعة تقلد الكتب (فيديو) الأهلي ٢٠٠٠ يهزم الشرطة بسداسية في دوري القاهرة أحمد قريش: 850 ألف جنيه إيرادات 5 مواقف عشوائية بعد استردادها من البلطجية القوى العاملة تنظم دورات تدريبية لشباب الخريجين في الوادي الجديد صراع سعودي على التعاقد مع طارق حامد الوادى الجديد تحرر 35 محضر إشغال طريق في حملة بمدينة موط محمود الهواري: الإيمان والمواطنة يحققان التوازن والعدل بين الجميع العثور على جثة شاب مذبوح ملقاة بأرض زراعية في طنطا مصر تتصدر التصنيف العالمي للكاراتيه 20 فيلما من "الواقع الافتراضي" في الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الهيتمي: تصدير العقار يتطلب تغييرا جوهريا في الوحدات المطروحة بالسوق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Microsoft Insider يستقبل تحديث Outlook ضمن الإصدار التجريبي الجديد

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 11:43 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود قورة
 
أتاحت شركة مايكروسوفت تحديثا جديدا لتطبيق Outlook على برنامج مايكروسوفت Insider، تضمن توفير عدد من الميزات والتحسينات الجديدة.

ولم يتمكن أعضاء البرنامج التجريبي من اختبار الإصدارات المبكرة من وExcel وPowerPoint وOneNote، ولكن بدءًا من اليوم، سيتمكنون من تجربة ميزات جديدة تمت إضافتها إلى Outlook أيضًا.

ويشير الإعلان عن المزايا إلى أن هناك مساحة محدودة متاحة في التطبيق، وبالتالي لن يتمكن جميع Office Insider من الوصول إلى إصدارات Outlook لنظام التشغيل iOS التجريبي. وسيتعين على جميع أولئك الذين يرغبون في تجربته التسجيل في البرنامج التجريبي لمايكروسوفت.

وللمشاركة في برنامج Office Insider، سيتعين عليك أولًا تثبيت تطبيق TestFlight عبر App Store واتباع التعليمات المقدمة من مايكروسوفت.

تجدر الإشارة إلى أنك أن المستخدمون لن يتمكنوا من استخدام الإصدار الثابت من التطبيق إذا قمت بتثبيت الإصدار التجريبي من خلال برنامج Office Insider، لذا سيتعين عليك إلغاء تثبيت ذلك أولًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات