X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
وفاة أحد مصابي حريق الفرن بـ"الديدامون" في الشرقية رسالة لاسارتي للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الإسماعيلي أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم سعر الدولار في البنك المركزي الآن وظائف خالية في "مياه الغربية".. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الآن | تعرف على نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في الإسكندرية جروس يدرس إجراء تعديلات في تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ضبط 3 أشخاص أطلقوا النار على رجل أعمال صيني لسرقته في أسيوط "الآثار" تبحث استعادة قطع أثرية مسروقة من متحف في نيوزيلندا ساويرس يحضر افتتاح العرض الأول للفيلم العالمي ‏ A Score to Settle بمهرجان كان تعرف على حقيقة انفجار سيارة بسبب حرارة الجو بـ"العاشر من رمضان" أزمة بين الأندية واتحاد الكرة بسبب صراع الهروب من تذكرة الهبوط الثالثة توقف طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي لوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Microsoft Insider يستقبل تحديث Outlook ضمن الإصدار التجريبي الجديد

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 11:43 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود قورة
 
أتاحت شركة مايكروسوفت تحديثا جديدا لتطبيق Outlook على برنامج مايكروسوفت Insider، تضمن توفير عدد من الميزات والتحسينات الجديدة.

ولم يتمكن أعضاء البرنامج التجريبي من اختبار الإصدارات المبكرة من وExcel وPowerPoint وOneNote، ولكن بدءًا من اليوم، سيتمكنون من تجربة ميزات جديدة تمت إضافتها إلى Outlook أيضًا.

ويشير الإعلان عن المزايا إلى أن هناك مساحة محدودة متاحة في التطبيق، وبالتالي لن يتمكن جميع Office Insider من الوصول إلى إصدارات Outlook لنظام التشغيل iOS التجريبي. وسيتعين على جميع أولئك الذين يرغبون في تجربته التسجيل في البرنامج التجريبي لمايكروسوفت.

وللمشاركة في برنامج Office Insider، سيتعين عليك أولًا تثبيت تطبيق TestFlight عبر App Store واتباع التعليمات المقدمة من مايكروسوفت.

تجدر الإشارة إلى أنك أن المستخدمون لن يتمكنوا من استخدام الإصدار الثابت من التطبيق إذا قمت بتثبيت الإصدار التجريبي من خلال برنامج Office Insider، لذا سيتعين عليك إلغاء تثبيت ذلك أولًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات