X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار العثور على رضيع ملفوف بملاية أمام مسجد في أسيوط محافظ الدقهلية يمنح رئيس حي المنصورة أسبوعا لرفع القمامة من الشوارع برلماني: 99% من جرائم الثأر بالصعيد سببها النساء (فيديو وصور) اليوم.. الحكم على 7 متهمين لاتهامهم بالاتجار في الأعضاء البشرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«جبروت امرأة».. قتلت زوجها واستمرت في ممارسة الرذيلة مع عشيقها بالدقهلية

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 08:59 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية عمرو علي
 
لم يكن "السيد. ع. خ"، 35 سنة، عامل، ذلك الزوج المخدوع، يعلم أنه على موعد مع الموت مرتين، الأولى حينما رأى زوجته بين أحضان عشيقها، يمارسان الرذيلة، والثانية على يد الزوجة اللعوب التي خشيت افتضاح أمرها، فاقتادها تفكيرها الشيطاني للتخلص من زوجها بمساعدة العشيق.

كانت "عزة. ا"، صاحبة الـ26 عامًا، ابنه قرية الزهايرة، التابعة لمدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، على موعد مع عشيقها، "السعيد. ا. ع"، صاحب الـ33عاما، لممارسة الرذيلة معه على فراش الزوجية الخاص بها، بعد أن اطمأنّا لخلو الجو بعدم وجود الزوج.

قررت الزوجة أن تهيئ الجو من أجل الاستمتاع مع عشيقها وقررت أن تلهي نجلها بالنوم، دخل عشيقها المنزل وهما يتبادلان النظرات وتعلو ضحكاتهم سويا، إلى أن قررا دخول غرفة النوم، وقررا ممارسة الرذيلة سويا، إلا أن طرق باب المنزل أخرجهما مما كانا فيه، فدخل زوج السيدة عليهما وشاهدهما سويا.

وكما اشتركت الزوجة مع عشيقها في فراش الرذيلة، أرادت أن تشركه معها أيضًا في التخلص من زوجها، وقاما العشيق والزوجة بضرب الزوج على رأسه بآلة حادة، إلى أن فقد الوعي غارقًا في بركة من الدماء.

ولم تكن الجريمة حائلا دون استكمال الزوجة اللعوب مع عشيقها ما بدآه قبل قدوم الزوج، فتجردت الزوجة من كل المشاعر، ولم ترَ أمامها سوى رغباتها الشيطانية، وقررت استكمال ممارسة الرذيلة مع عشيقها، بعد أن شاركت في قتل زوجها، والتي استمرا فيها معا لأكثر من 40 دقيقة كاملة.

وبعد انتهائهما من قضاء رغبتهما، قررا أن يتخلصا من جثة الزوج، فاشتركا سويا في وضع الجثة في جوال وإلقائها بمكان خالٍ بجوار المنزل.

وبدأت الشبهات تحوم بعدما ارتابت والدة الزوج من تغيب نجلها لفترة فقررت أن تحرر محضرا بغياب نجلها لأيام عديدة، وبعد أن كثفت قوات الأمن من إجراءاتها عثروا على جثمان الزوج، وبالتحقيق مع الزوجة اعترفت بارتكابها للواقعة تفصيليا.

ونظرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، أمس الثلاثاء، في القضية رقم ٣٢١٢ لسنة ٢٠١٦ والتى تفيد بمقتل زوج على يد زوجته وعشيقها عقب مشاهدته لهما يمارسان الرذيلة على فراش الزوجية بقرية الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين.

وقررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، بإجماع آراء أعضائها، بإرسال أوراق كل من الزوجة وعشيقها إلى فضيلة مفتى الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 22 نوفمبر للنطق بالحكم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات