X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
مدبولي يطمئن على الحالة المعيشية للعاملين بمصانع العربي في بني سويف زينب الغزالي: المشروعات القومية تساهم في زيادة فرص العمل أسعار الأسماك اليوم 2019/9/24.. والبلطي يسجل 27 جنيها وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا فرقة "سيرك دو سولاي الفنية" تزور منطقة أهرامات الجيزة (صور) أسعار البقوليات اليوم 2019/9/24.. والحمص يسجل 28 جنيها اليوم.. تشييع جنازة اللواء ممدوح عطية من مسقط رأسه بميت غمر ميسي يعود لتشكيل برشلونة الأساسي أمام فياريال أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/9/24 بسوق العبور للجملة محافظ أسيوط: شراء 24 رأس جاموسي لتطوير مزرعة بني مر لإنتاج الألبان واللحوم تجارب عملية أسفل الأنفاق للتأكد من جاهزيتها لمواجهة السيول بأسيوط "الملا" يستعرض استراتيجية تحقيق الشفافية ومكافحة الفساد بقمة المنتدى الاقتصادي بنيويورك "الرقابة المالية" تعتمد لائحة صندوق تأمين العاملين بالأسواق الحرة وبنك قطر ضبط 188 كيلو لحوم غير مطابقة للمواصفات بـ3 مراكز في المنيا "العدل" يقرر إنشاء فرع للتوثيق بالقاهرة ونقل جلسات محكمة الأسرة بالسنبلاوين محمد ثابت عن منح هاني دانيال المركز الثالث لـ"محمد صلاح": صحفي محترف مدبولي يستهل جولته في بني سويف بزيارة مجمع مصانع العربي أسعار الألبان اليوم 2019/9/24.. والسائب يسجل 14 جنيها "المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل استشهاد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال بالحرم الإبراهيمي (صور)

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:26 ص
مروة محمد
 
سلطت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية الضوء على عملية الطعن التي نفذها شاب فلسطيني ضد جندي إسرائيلي عند حاجز عسكري بالقرب من الحرم الإبراهيمي، قائلة إن الجندي الذي تعرض للطعن كان أول من أطلق النار على منفذ العملية.

وأضافت الصحيفة العبرية، أن قوة عسكرية قريبة أطلقت النار على الشاب الفلسطيني ما أدى إلى وفاته في الحال.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب محمد معمر الأطرش في العشرينات من عمره، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، بحجة محاولته طعن جندي على أحد الحواجز العسكرية الإسرائيلية قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.

كما ألقت الشرطة القبض على فلسطيني يبلغ من العمر 20 عامًا جاء إلى هار أدار، بزعم العثور بحوزته على سكين والادعاء أنه كان ينوى تنفيذ عملية طعن.

من جانبه زعم الجيش الإسرائيلي أن فلسطينيا طعن أحد جنوده قبل أن يقتله الجندي وجنود آخرون بالرصاص في الضفة الغربية المحتلة، موضحا أن الواقعة حدثت قرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل.

وأضاف الجيش أن الجندي أصيب بجروح طفيفة في الهجوم وفتح النار هو وجنود آخرون على المهاجم فأردوه قتيلا.
تفاصيل استشهاد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال بالحرم الإبراهيمي (صور)
تفاصيل استشهاد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال بالحرم الإبراهيمي (صور)
تفاصيل استشهاد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال بالحرم الإبراهيمي (صور)
تفاصيل استشهاد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال بالحرم الإبراهيمي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات