X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 أبريل 2019 م
أسهم النيل للأدوية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة خلال تعاملات اليوم أسباب تغطية تمثال رمسيس الثاني بمعبد الأقصر بعد إزاحة الستار عنه بأيام (صور) 75 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف التعادل أمام بيراميدز 60 دقيقة.. كهربا بديلا لـ "زيزو" وكينو يهدد مرمى الزمالك بتسديدة صاروخية دبا لاعب النجوم يجري جراحة الرباط الصليبي الأوقاف: 41 إشهارا وقفيا جديدا دعم مصر: الشعب أثبت أنه حائط صد منيع ضد المخاطر بيراميدز يتقدم على الزمالك بهدف "جبر" في الشوط الأول متحدث البرلمان: نتائج الاستفتاء أكبر رد على قوى الشر والظلام 30 دقيقة.. بيراميدز يتقدم على الزمالك بهدف علي جبر إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بطريق المحلة بالغربية سر عودة الزمالك لارتداء الفانلة البيضاء أمام بيراميدز علي جبر يحرز أول أهداف بيراميدز في مرمى الزمالك 15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الزمالك وبيراميدز ضبط 7 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بسيناء وأسيوط (فيديو) نتائج الجولة الـ33 لدوري الجمهورية للشباب مواليد 97 هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة "العليا للحج" تتخذ 9 خطوات عاجلة لمواجهة أزمة تأشيرة العمرة الإلكترونية النجم الساحلي يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية ويواجه الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسئول سعودي يكشف دور «القحطاني» و«عسيري» في قتل «خاشقجي»

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 11:20 ص
جمال خاشقجي جمال خاشقجي
 
كشف مسئول سعودي، اليوم الأحد، عن الأدوار التي لعبها المسئولون السعوديون المقالون، نائب رئيس المخابرات العامة أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني، في قضية مقتل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأوضح المسئول لوكالة "رويترز"، أن عسيري قام بتشكيل فريق مكون من 15 شخصا من قوات المخابرات والأمن للذهاب إلى إسطنبول، ومقابلة خاشقجي في القنصلية، ومحاولة إقناعه بالعودة إلى المملكة العربية السعودية.

وأضاف: "هناك أمر دائم بالتفاوض على عودة المعارضين بطريقة سلمية، هذا ما يمنحهم سلطة التصرف دون العودة إلى القيادة".

وأكد المسئول أن عسيري هو من شكل الفريق الذي قضى خاشقجي نحبه على يديه في قنصلية بلاده بإسطنبول، وأن عسيري طلب من المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، أن ينضم شخص من قبله للفريق يكون على معرفة شخصية بخاشقجي، فأرسل الأخير الضابط ماهر المطرب للعملية، لأنه عمل فيما مضى مع خاشقجي في السفارة السعودية بلندن.

كانت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أعلنت وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي..

وأصدر النائب العام السعودي بيانا يكشف وفاة جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية بإسطنبول، مؤكدا أنه تم توقيف 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، والتحقيق معهم على ذمة القضية.

أظهرت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة السعودية في موضوع اختفاء جمال خاشقجي، أن المناقشات التي تمت بينه وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول، أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي ما أدى إلى وفاته.

وأكدت النيابة العامة، في بيان رسمي، نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصًا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدًا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات