X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية تجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيم الإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازي أحمد حسن: لا توجد أزمة بيني وبين الخطيب وتم ترشيحي بجهاز المنتخب اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الإسماعيلية يشدد على الانتهاء من المشروعات قبل نهاية 2018

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 11:52 ص
 اللواء حمدى عثمان اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية حنان نوح
 
شدد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على جميع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بمختلف مستوياتها ومديريات الخدمات بضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود وتكثيف حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية والتنموية المفتوحة والجارى تنفيذها في الوقت الحالى وخاصة المشروعات  المقرر الانتهاء منها قبل نهاية العام الجارى 2018 والمدرجة ضمن برنامج الحكومة.

وذلك للإسراع في الانتهاء من تلك المشروعات ودخولها للخدمة الفعلية لتحقيق المستهدف منها ودفع عجلة التنمية الشاملة على أرض المحافظة وتوابعها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري العموم ووكلاء الوزارات لمديريات الصحة والزراعة والتضامن الاجتماعي والإسكان والتخطيط العمرانى وشئون البيئة والشباب والرياضة والطرق ومياه الشرب والصرف الصحى والتربية والتعليم والأبنية التعليمية والهيئة العامة للتنمية الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين وعدد من القيادات التنفيذية .

وطالب عثمان، خلال الاجتماع على سرعة إعداد تقرير تفصيلى بتلك المشروعات متضمنا البرنامج الزمنى لتوقيتات نهوها وآليات التنفيذ والتكلفة المالية والنسب التي تم تحقيقها وأية معوقات تعترض سبل التنفيذ والمقترحات والحلول المطلوبة لتذليلها وحصر كافة الاحتياجات المطلوب توفيرها.

كما أكد المحافظ على أن الهدف الرئيسى  لنا خلال تلك الفترة هو إنهاء وغلق جميع ملفات المشروعات المفتوحة من أجل تحقيق مصلحة المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا للقانون. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات