X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
جوهرة دورتموند على مشارف دخول تاريخ الكرة الألمانية ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق بالمعادي عبد الفتاح يشيد بأداء التحكيم المصرى أفريقيا وعالمياً طارق الغنام أسطورة "سلة الأهلي" يعلن اعتزاله وفاة مدمن بعد تعاطيه جرعة هيروين زائدة.. وأصدقاؤه يلقون بجثته بالمقابر تأجيل طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" لـ19 يونيو تكريم العاملين بالتأمين الصحي المشاركين بمبادرة 100 مليون صحة بقنا (صور) "القوى العاملة": تعيين 2392 باحثا عن العمل منهم 55 معاقا بالقليوبية مصادرة 209 قطع سلاح وتنفيذ 76 ألف حكم قضائي بروتوكول تعاون بين "التضامن" وبنك ناصر لتطوير الحضانات بطاقات الحقائب المطبوعة.. طرق إنهاء إجراءات سفر الأمتعة من المنزل توريد 248 ألف طن قمح للصوامع والشون الحكومية والمخصصة في المنيا 50 يورو تنهي حياة عاطل على أيدي طالبين بأسيوط النيابة تستمع لأقوال شهود العيان بواقعة انتحار عامل في الوراق التحقيق في العثور على جثة مسن مجهول الهوية في النهضة محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي 15.1% ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2019 سرادقات للكشف عن فيروس سي أمام المساجد في شهر رمضان بأسيوط (صور) هدم العشش خلف حديقة بدر بجسر السويس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«فيزا» و«بيبسيكو مصر» تتعاونان لنشر ثقافة الدفع عبر الهواتف المحمولة

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 11:43 ص
«فيزا» و«بيبسيكو محمود عثمان
 
دشنت شركة Visa، رائدة المدفوعات الرقمية، وشركة "بيبسيكو مصر"، شراكة هي الأولى من نوعها لتعزيز جهود نشر ثقافة المدفوعات الرقمية عبر أجهزة الهواتف المحمولة، وذلك من خلال مبادرة "سكان، ادفع، واشرب"، وتسهم المبادرة في دفع جهود الشمول المالي وتوسيع قاعدة قبول المدفوعات الرقمية.

وتمنح المبادرة المستهلكين من عملاء بنك QNB الأهلي فرصة الاستمتاع بأربعة عبوات من مشروبهم المفضل بيبسي حجم 250 ملم مقابل أربعة جنيهات فقط شريطة أن يتم الشراء عبر تطبيق فيزا للدفع عبر الموبايل باستخدام رمز الاستجابة السريعةQR-Code المتاح من البنكين.

وتعد المبادرة الفريدة تحالفا قويا بين واحدتين من كبريات الشركات العالمية العاملة في مصر للإسهام في نشر ثقافة المدفوعات الرقمية التي تعود بالفائدة على الاقتصاد ككل عبر زيادة شفافية النظام المالي وتقليص الوقت والجهد المرتبط بالمدفوعات النقدية، فضلا على إتاحة خيارات دفع أكثر أمانا وراحة للمستهلكين.

ويتمكن المستهلكون من خلال المبادرة، من شراء مشروبهم بيبسي من المنافذ المخصصة لبيع هذه العبوات في كبرى المراكز التجارية "سيتي ستارز، كايرو فيستيفال سيتي، داون تاون"، ومن خلال فروع البنك الموجودة في نفس مناطق المراكز التجارية، ويتمكن المستهلكون أيضا من الاستمتاع بالعرض بمجرد تحميلهم للتطبيق عبر الهواتف المحمولة.

ويعد تطبيق Visa للمدفوعات الرقمية عبر الهاتف المحمول من التطبيقات السلسة التي لا تتطلب سوى أن يقوم حامل البطاقة بتحميل التطبيق التابع للبنك وربط بطاقة الدفع بالتطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف لرمز الاستجابة السريعة الموجود لدى التاجر لدفع مقابل المنتج أو الخدمة.

وقال طارق محفوظ، مدير Visa مصر: "نعتز بشراكتنا مع بيبسيكو مصر في هذه المبادرة التي تؤكد حرصها على القيام بدور فعال في نشر ثقافة المدفوعات الرقمية في مصر وهو ما يتسق مع إستراتيجية الدولة وجهود عملائنا من البنوك لتفعيل الشمول المالي. ومن خلال التعاون مع البنوك والشركاء مثل بيبسيكو مصر للوصول المباشر للمستهلك عبر هذه المبادرات، نحن في Visa نسعى لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي يتسم بالأمان والراحة لتسهيل المدفوعات الرقمية. ونحن على ثقة بأن هذا النوع من المبادرات والعروض ستمنح المستهلكين فرصة للاستمتاع بالمنتجات التي يفضلونها من خلال تجربة دفع فريدة تعتمد على الإبداع الذي يميز صناعة المدفوعات الرقمية وتحرص Visa على تقديمه لعملائها وحاملي البطاقات".

وقال حسام دبوس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشروبات – شركة بيبسيكو: "تؤمن شركة بيبسيكو بأهمية التغيير ولذلك نسعى دائمًا إلى التطور في اعمالنا بهدف مواكبه التوجهات العالمية، بما يعود بالنفع على عملائنا. ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية الشركة في دعم الشباب وإطلاعهم على كل ما هو جديد، هذا بالإضافة إلى رفع وعي الشباب حول أحدث التقنيات العالمية في عملية الشراء مما يسهل على المستهلك الحصول على احتياجاته".

وأضاف دبوس: "حيث أن التوجه العالمي الآن يقوم على تقليل المدفوعات النقدية والاتجاه إلى المدفوعات الرقمية في إطار سياسة الشمول المالي، جاء ترحيبنا بمبادرة شركة Visa والتي نأمل أن تتوسع بشكل أكبر لتشمل باقي المحافظات المصرية". 

ومن المقرر أن يبدأ تطبيق هذه المبادرة في محافظة القاهرة على أن يتم التوجه إلى باقي محافظات الجمهورية تباعا من خلال العديد التعاون مع العديد من شركاء النجاح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات