X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط خبير يطالب الحكومة بالترويج الجيد لإنجاح طروحات البورصة اليوم.. نظر جلسة تجديد حبس شادي الغزالي في نشر أخبار كاذبة باحث: أعداء الأمة الإسلامية لم يدمروها مثل الإخوان الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية زراعة البرلمان: مشروع الصوب الزراعية خطوة هامة في طريق التنمية أخبار ماسبيرو.. اجتماع لقيادات الهندسة لمناقشة لصيانة الماستر كنترول سمير عثمان يتحدث عن تطبيق حكم الفيديو في الموسم الجديد الملابس الجاهزة: ارتفاع الأسعار وضعف القوة الشرائية وراء الركود نقابة العلميين: الكيمياء الطبية والبكتريولوجي ليست من مهنة الطب محافظة الجيزة تضع خطة للقضاء على أزمة النظافة بإمبابة والوراق الاستئناف تتسلم ملف قضية اتجار تشكيل عصابي بالبشر عبر فيس بوك محافظ قنا: 120 مليون جنيه تكلفة مشروعات الشباب في 70 قرية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدربون استحقوا لقب «المنقذ» في الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.. «سامي» يقود انتفاضة النجوم أمام الداخلية.. «طولان» قائد نصر الاتحاد على الأهلي.. وطارق يحيى ومحمد حلمي ضمن القائمة

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 08:03 م
حلمي طولان حلمي طولان يوسف شعبان
 

شهدت مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، نجاح بعض المدربين في تصحيح مسار فرقهم وقيادتها لتحقيق نتائج جيدة في مباريات هذه الجولة، بعد أن تعرضت لنتائج سلبية عديدة في الجولات السابقة من عمر المسابقة، واستحق بعض المدربين حديثى الانضمام للمسابقة في إنتزاع لقب «المنقذ» بعد أن انتشلوا فرقهم من مستنقع الهزائم بمجرد تسلمهم المهمة، ويستعرض التحقيق التالى أبرز المدربين الذين استحقوا عن جدارة لقب "المنقذ" خلال مباريات الجولة العاشرة.

أحمد سامى
أعلن مسئولو نادي نجوم إف سى التعاقد مع أحمد سامى المدير الفنى السابق لفريق طلائع الجيش، لتولى منصب المدير الفنى للفريق خلفا للأسبانى أنطونيو كالديرون الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع نتائج الفريق.

ونجح سامى في تعديل أوضاع الفريق في وقت قياسى، حيث تسلم المهمة قبل مواجهة الإنتاج الحربى في الجولة التاسعة بأيام قليلة، وعلى الرغم من تعرضه للخسارة الأولى أمام الإنتاج بهدف نظيف، إلا أنه قدم عرضا قويا نال إشادة الخبراء، واستطاع سامى أن يقود فريقه لتحقيق الفوز في الجولة العاشرة على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف، لينقذ الفريق من دوامة الهزائم، ويقوده لتحقيق فوزه الثانى بالمسابقة، ليتقدم النجوم إلى المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

حلمى طولان
يوما بعد الآخر يؤكد حلمى طولان أنه أحد المدربين الكبار في بورصة التدريب المصرية، وأن قرار محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندرى بالتعاقد معه لقيادة سيد البلد، كان واحدا من أفضل قراراته، حيث نجح طولان في إنتشال زعيم الثغر من دوامة الخسائر التي لاحقت الفريق مبارياته الأخيرة بالدوري، ونجح طولان في قيادة الاتحاد للفوز على الجونة الحصان الأسود في الجولة التاسعة، بهدفين مقابل هدف، في أول مباراة رسمية له مع الفريق، ثم كان الفوز الأكبر والأهم له مع الفريق على حساب حامل اللقب النادي الأهلي 4/3، ليلحق بالمارد الأحمر أول هزائمه هذا الموسم، ليستحق عن جدارة لقب المنقذ، بعدما انتشل سيد البلد من قاع الجدول ليصعد به إلى المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

طارق يحيى
واستطاع طارق يحيى أن ينقذ فريقه بتروجت من الخسارة أمام بيراميدز، ونجح في خطف تعادل بطعم الفوز أمام منافس قوى بحجم فريق بيراميدز، بعدما حول تأخره 3/1 إلى تعادل مثير بثلاثة أهداف مقابل مثلهم في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، على الرغم من حالة الإعياء الشديدة التي كان عليها المدير الفنى لبتروجت خلال اللقاء بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة قبل اللقاء، ونال طارق يحيى إشادة كبيرة من الخبراء والمحللين نتيجة تألقه في إدارة المباراة وخاصة في الربع ساعة الأخيرة التي منحت فريقه تعادلا مثيرا.

محمد حلمى
ونجح محمد حلمى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش في تصحيح مسار في الجولة العاشرة، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على حساب شقيقه الأصغر فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن كان قد لقي خسارته الرابعة هذا الموسم في الجولة التاسعة أمام وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، إلا أنه استطاع ضبط إيقاع الفريق من جديد أمام الحدود، وحقق فوزا مريحًا قاده للمرتبة الثامنة بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ليعزز موقعه في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات