X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية الألعاب الأفريقية.. منتخب اليد يكتسح زامبيا (42-23) "بوكي" مهاجم نوريتش يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مصادرة 27 طن فواكه وخضراوات فاسدة داخل ثلاجة بالشرقية وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد محافظ الفيوم يناقش مع لجنة وزارية إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون نوريتش يجبر تشيلسي على التعادل 2-2 في الشوط الأول (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم اخبار ماسبيرو.. نجل طه الفشني يهدي التليفزيون ٣٦ مقطعا نادرا لوالده



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«فورين بوليسي»: صفقة القرن خطر على الأردن

السبت 06/أكتوبر/2018 - 12:23 م
العاهل الأردني الملك العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وكالات
 
كشفت مجلة فورين بوليسي الأمريكية، أن صفقة القرن ستمثل خطرا كبيرا على الأردن لأنها تدعو إلى إعادة توطين اللاجئين الفلسطينيين بها بعد تجريدهم من حق العودة، وهو ما يهدد استقرار المنطقة.

وأزالت الصحيفة الستار عن رسائل إلكترونية تمت بين صهر ترامب ومستشاره جاريد كوشنر والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون جرينبلات في يناير من العام الجاري، تكشف عن خطط من أجل تعطيل عمل الأونروا ونزع صفة اللاجئين واقتصارها فقط على الفلسطينيين الذين هجروا عام 1948.

وأضافت أن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، ومستشاره الخاص، كان قد عرض على العاهل الأردني الملك عبدالله تحويل المخصصات الأمريكية المقدمة للأونروا لبلاده مقابل التكفل بتوطين اللاجئين، ولكن الأخير رفض الفكرة، واصفة إياها بأنها انتحار وطني مقابل رضاء أمريكا.

وذكرت أن تلك الخطة تهدد استقرار الأردن، والتي تعتبر أهم دول المنطقة، وستطلق حملة واسعة الغضب الشعبي والاحتجاجات بها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات