X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
اسعار اللحوم والدواجن والأسماك في السلاسل التجارية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخبات العسكرية ببطولة العالم (صور) هالة السعيد وعمرو الجارحي يقدمان العزاء في طارق كامل (صور) 15 شركة تشارك في معرض الورق والطباعة والتغليف في بيروت.. غدا محمد بركات يكشف سلبيات المنتخب أمام بتسوانا البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية مثمن: الإقبال على شراء العقارات التجارية أكثر من السكنية خبير يطالب بالاستفادة من خبرات الشركات الكورية في مصر محافظ بني سويف لأعضاء نقابة الأطباء: الرئيس يتابع المنظومة الصحية ضبط 12 متهما ورفع 181 مخالفات إشغال الطريق بالمنطقة الأثرية في الهرم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة انفجار أسطوانة بوتاجاز في المرج 5 معلومات عن صناعة التعبئة والتغليف في مصر.. تعرف عليها محافظ القاهرة وأسقف حلوان يتفقدان كنيسة مارجرجس بشرق حلوان 75 دقيقة: حمدي فتحي يسجل أول أهدافه الدولية أمام بتسوانا المتهم بإطلاق النار على محام ببنها: 2000 جنيه السبب والنيابة تأمر بحبسه رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف في قرى قنا قبل موسم السيول (صور) علاء وجمال مبارك يقدمان العزاء في طارق كامل بعمر مكرم (فيديو وصور) كيف تدعم شركات التأمين الشمول المالي من خلال المرأة؟ وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر "مصر تستطيع"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد يوسف يتحدث عن استعدادات الأهلي لمواجهة وفاق سطيف

السبت 29/سبتمبر/2018 - 12:26 م
محمد يوسف، المدرب محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي عمرو ثروت ‏
 
أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق يبدأ اليوم استعداده لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأضاف: «أغلقنا تماما صفحة البطولة العربية، وتركيزنا على منافسات بطولة أفريقيا؛ من أجل استكمال المشوار لاستعادة بطولة أفريقيا».

وأوضح أن الفريق لديه مباراة مهمة جدا أمام وفاق سطيف الجزائري، وهو منافس محترم للغاية لديه مدرب متميز وهو رشيد الطاوسي، بجانب امتلاكه عناصر متميزة للغاية. 

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون شاهد أجزاء من مباريات وفاق سطيف الجزائري قبل السفر إلى بيروت؛ لمواجهة النجمة اللبناني من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه وبالطبع ستشهد الساعات القادمة استكمال مشاهدة باقي المباريات مع اللاعبين؛ من أجل وضع خطة المباراة وتجهيزهم. 

وأوضح يوسف أن الفريق لديه رغبة قوية في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن الأهلي طوال السنوات الخمس الماضية، مؤكدًا أنه يعلم قدر اشتياق جماهير الأهلي لاستعادة عرش أفريقيا من جديد وهو الأمر الذي يسعى الجهاز الفني واللاعبون للوصول إليه؛ من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي لا ترضى سوى بالألقاب والبطولات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات