X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد فتاة سقطت أثناء هروبها من شرفتها: «بتخرج كل يوم مع أصحابها»

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:41 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية فاطمة طارق
 
استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال والدي فتاة حاولت الهروب من شرفة غرفتها اعتراضا على قرار والديها بعد الخروج لعيد ميلاد صديقتها، ولكنها سقطت أثناء هروبها وتم نقلها للمستشفى.

وقال "م. ك" والد الفتاة: "سبب منعها من الذهاب لعيد ميلاد صديقتها هو أن الوقت كان متأخرا بالإضافة لكثرة خروج الفتاة بشكل يومي مع صديقاتها فقررنا الحد من هذا السلوك، حتى لا يؤثر ذلك على دراستها".

وكان قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغا من الأهالي يفيد، بسقوط فتاة من الطابق الثالث، أثناء نزولها من على مواسير الصرف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين سقوط "منه الله. م"، 20 سنة، ومصابة بكسور متفرقة، تم نقلها إلى المستشفى لتتلقى العلاج.

وكشفت التحريات الأولية، أن أهلها رفضوا خروجها من الشقة مع أصدقائها، فقررت الهرب من الشقة عن طريق النزول من على مواسير الصرف الصحي، وأثناء نزولها اختل توازنها فسقطت على الأرض، مما أسفر عن لإصابتها بكسور متفرقة، ولا توجد أي شبهه جنائية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات