X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 23 سبتمبر 2018 م
الأوقاف: تنظم قافلة دعوية بمحافظة المنوفية الجمعة المقبلة القوى العاملة بأسيوط تعلن عن فرص عمل للخريجين حبس 6 متهمين دفنوا زميلهم أثناء التنقيب عن الآثار بالمنيا زوجة جروس في بتروسبورت لحضور لقاء الزمالك والمقاولون على عبد العال يتوجه إلى أيرلندا في زيارة رسمية.. غدا بعد نجاح «يا مصري».. إليز ليبيك تصور 3 كليبات جديدة خالد جلال يقترب من تدريب الاتحاد السكندري هاني رمزي مهنئا الشعب السعودي بالعيد الوطني: «معا سند وقوة واحدة» مهرجان همسة الدولي يكرم سهير المرشدي في دورته السادسة ميلان يتعادل أمام أتلانتا 2/2 بالدوري الإيطالي (فيديو) الرجاء المغربي يصعد لنصف نهائي الكونفدرالية (فيديو) رئيس الوداد يدعو جمهور فريقه لمؤازرته أمام أهلي طرابلس بالبطولة العربية أحمد علي يقود هجوم المقاولون أمام الزمالك نقل 5 فصول بمدرسة وادي النيل في سوهاج لـ «الباحثة» بسبب هبوط أرضي (صور) ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السادسة الاتحاد السكندري يعلن خليفة محمد عمر.. غدا جماهير الزمالك تهتف لعمر السعيد وتطلب مشاركته برشلونة يدفع بقوته الضاربة أمام جيرونا في ديربي كتالونيا محمد مصيلحي يتابع تدريبات الاتحاد السكندري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس متهم للاتجار في «الاستروكس» 4 أيام ببني سويف

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:28 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية احمد دسوقي
 
أمر مدير نيابة الفشن ببني سويف، تحت إشراف المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بني سويف، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، عُثِرَ بحوزته على 100 عبوة من مخدر الاستروكس، أثناء محاولته ترويجها على شباب مركز الفشن.

كان الرائد أحمد حسين، رئيس وحدة مباحث الفشن، قد تلقى معلومات من أحد مصادره السرية تفيد بأن «محمد. ش» 35 سنة، جلب كمية من مخدر الأستروكس، لترويجها على عملائه بمدينة الفشن.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات أخطر العميد مجدي لطفي، رئيس مباحث جنوب بني سويف، وأمر بسرعة ضبط المتهم وما بحوزته من مخدرات.

وقاد رئيس مباحث الفشن حملة ضمت النقباء أحمد مشرف وعمرو حسونة وشريف فار، معاونو مباحث الفشن، حملة إلى منزل المتهم وضُبِطَ وبحوزته 100 عبوة من مخدر الأستروكس، قبل ترويجها على عملائه، وحُرِّرَ محضر بالواقعة وأمر المستشار أيمن إدريس، مدير نيابة الفشن حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات