X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 م
حقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمد الصدفة تصعد «عبد القادر» لبطولة الجمهورية في تنس الطاولة (فيديو) مستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكم ضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطة الألومنيوم العربية تتصدر قائمة الأسهم المنخفضة بالبورصة حلا شيحة تنشر صورة مع إسعاد يونس: «استنوني في صاحبة السعادة» نائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومة الأنبا بيمن و4 أساقفة يشهدون زفة أيقونة الشهيد مارجرجس بالرزيقات (صور) عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتين أحمد فهمي يبهر منى الشاذلي بـ «خدعة» في لعبة «الكوتشينة» (فيديو) كريم فهمي يغني على طريقة محمد فؤاد في «معكم» (فيديو) محافظ قنا: تخصيص 640 مليون جنيه لمشروعات المياه والصرف بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية» سارة يوهانسون.. من مصففة شعر إلى أشهر كابتن طيار (صور) بركات صفا: تطبيق الشمول المالي حل أمثل لتحصيل الضرائب برلماني يطالب بتخصيص ١٠% من ميزانية الهيئات للصيانة ثورة غضب على بري لارسون بسبب ستان لي الأهلي يناقش زيادة قيمة العضويات الجديدة لعرضها على العمومية رسميا.. «الأوليمبي» يستدعي ثلاثي المنتخب الأول عقب مواجهة تونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس متهم للاتجار في «الاستروكس» 4 أيام ببني سويف

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:28 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية احمد دسوقي
 
أمر مدير نيابة الفشن ببني سويف، تحت إشراف المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بني سويف، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، عُثِرَ بحوزته على 100 عبوة من مخدر الاستروكس، أثناء محاولته ترويجها على شباب مركز الفشن.

كان الرائد أحمد حسين، رئيس وحدة مباحث الفشن، قد تلقى معلومات من أحد مصادره السرية تفيد بأن «محمد. ش» 35 سنة، جلب كمية من مخدر الأستروكس، لترويجها على عملائه بمدينة الفشن.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات أخطر العميد مجدي لطفي، رئيس مباحث جنوب بني سويف، وأمر بسرعة ضبط المتهم وما بحوزته من مخدرات.

وقاد رئيس مباحث الفشن حملة ضمت النقباء أحمد مشرف وعمرو حسونة وشريف فار، معاونو مباحث الفشن، حملة إلى منزل المتهم وضُبِطَ وبحوزته 100 عبوة من مخدر الأستروكس، قبل ترويجها على عملائه، وحُرِّرَ محضر بالواقعة وأمر المستشار أيمن إدريس، مدير نيابة الفشن حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات