X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل مؤتمرها السنوي.. تسريبات تكشف عن هواتف آبل الجديدة

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 07:02 م
DEUTSCHE WELLE
 
تتوجه أنظار العالم يوم غد الأربعاء إلى مقر رئاسة "آبل"، حيث سيعقد المؤتمر السنوي للشركة. 

ومن المنتظر أن تكشف أكبر شركة في العالم عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، إلا أن تسريبات كشفت عن جزء منها، فما هو جديد الشركة؟

تعتزم شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "آبل" إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة خلال الأسبوع الحالي لتنهي عاما اكتفت خلاله بإضافة تحديثات بسيطة على بعض منتجاتها، بما يمهد الطريق أمام موسم قوي خلال الربع الأخير من العام الحالي للشركة.

وتعتزم "آبل" وهي أكبر شركة في العالم من حيث القيمة السوقية إطلاق ثلاث نسخ جديدة من الهاتف الذكي آيفون ونسخة محدثة من الكمبيوتر اللوحي آي باد برو ومن الساعات الذكية "آي ووتش" بشاشات أكبر، إلى جانب جيل جديد من الكمبيوتر المكتبي "ماك" بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الملحقات مثل "أير باور" وهو شاحن لاسلكي للأجهزة المحمولة.

وأظهرت تسريبات كشفت عنها وكالة بلومبرغ، نقلا عن مصادر لها داخل شركة "آبل" أن الأخيرة قد تطلق على هواتف آيفون الجديدة أسماء "Xs" و"Xs Max" و"Xr". وستملك كلا من آيفون "Xs" وآيفون "Xs Max" على شاشة OLED وبقياس 5.8 و6.5 بوصات على التوالي.

في حين سيحصل آيفون "Xr" على شاشة LCD وبقياس 6.1 بوصة وبجانب خلفي مصنوع من الألومنيوم، كما أن الأخير سيكون متاحًا بمجموعة كبيرة من الألوان المختلفة. وأضافت بلومبرغ كذلك أن أسعار آيفون "Xr" ستتراوح ما بين 699 إلى 749 دولارا.

ومن المنتظر إزاحة الستار غد الأربعاء (12 سبتمبر/ أيلول 2018) عن المنتج الجديدة على مسرح ستيف جوبز (مؤسس الشركة) في مقر رئاسة "آبل" في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وستتجه الأنظار إلى الإصدارات الجديدة من الهاتف الشهير "آيفون".

ومازال "آيفون" هو أهم منتجات الشركة ومصدر نحو ثلثي إيراداتها مع تفوق مبيعاته على مبيعات مختلف منتجات "آبل" الأخرى، إلى جانب الخدمات التي توفرها الشركة مثل اشتراكات استخدام التطبيقات وتنزيل الأفلام وتخزين البيانات عبر الحوسبة السحابية.

س.آ / ع.ش (د ب أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات