X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أبريل 2019 م
رئيس جامعة بنها يعلن عن مركز تميز متكامل لعلاج سرطان الثدي تعرف على جهود "الأمن الاقتصادي" خلال 24 ساعة ضبط 540 علبة عصائر وألبان مجهولة المصدر في الوايلي بنك عوده اللبناني يحقق ارتفاعا 7% في صافي ربح الربع/1 ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر في سيدي جابر تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الأمن العام يضبط 53 قضية مخدرات وينفذ 51 ألف حكم قضائي اليوم.. نهائي مصري لمنافسات بطولة الجونة الدولية للإسكواش مصرع شاب صدمته سيارة أثناء قيادته دراجة نارية بالشرقية الزمالك يلتقي الجزيرة في أول لقاءات نهائي سوبر السلة قوافل طبية في السجون للكشف عن فيروس سي الزمالك يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة النجم الساحلي 5 ابتهالات لا ينساها المصريون للشيخ محمد عمران إنشاء 717 عمارة سكنية في "الأمل الجديدة" بنجع حمادي وزيرا الأوقاف والرياضة يصلان إلى شمال سيناء (صور) أسعار الحديد والأسمنت اليوم ٢٦/ ٤ / ٢٠١٩ فقيد برشلونة الراحل وراء بقاء ميسي في النادي الكاتالوني تفاصيل نقل تماثيل الكباش من الأقصر إلى متحفي المصري الكبير والحضارة أسهم أوروبا تنخفض في ظل تباين أرباح شركات



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دكة الزمالك تهدد استمرار «معلمين الأبيض».. مصطفى فتحي أيامه معدودة في ميت عقبة.. حمدي النقاز غاضب من التجميد.. محمد عنتر يستعد للرحيل حال استمرار استبعاده.. وأيمن حفني في الصورة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 09:10 ص
مصطفى فتحي وحمدي مصطفى فتحي وحمدي النقاز ومحمد عنتر محمد كارم
 
أصبحت دكة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تهدد رحيل أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأبيض في فترة انتقالات يناير المقبلة، وتستعرض «فيتو» 5 نجوم زملكاوية مهددين بالرحيل عن القلعة البيضاء؛ بسبب عدم مشاركتهم مع الفريق.

مصطفى فتحي
أصبح مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء؛ لعدم مشاركته مع الفريق سوء عدة دقائق معدودة منذ انطلاق الموسم الكروي.

مصطفى فتحي رفض في بداية الموسم الانتقال لنادي بيراميدز، وتمسك بالاستمرار مع الفريق أملًا في الحصول على فرصة المشاركة من أجل الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة إلا أن اللاعب لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق.

حمدي النقاز
وأيضًا نفس الأمر مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض الذي أصبح هو الآخر أيامه معدودة داخل الفريق الأبيض؛ بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي وأصبح حازم إمام يشارك بدلًا منه.

وبدأ اللاعب يشعر بالغضب الشديد نتيجة عدم مشاركته مع الفريق لاسيما وأن قد يؤثر على انضمامه لمنتخب بلاده في الفترة المقبلة، ويسعى اللاعب لإيجاد فرص للمشاركة مع الزمالك أو التفكير في الرحيل عن النادي.

محمد عنتر
ويبقى الحال أيضًا مع محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الذي غضب بشدة نتيجة استمرار استبعاده من التشكيل الأساسي والاعتماد على محمود عبدالمنعم كهربا أو محمد إبراهيم للعب بدلًا منه.

وأصبح عنتر مهدد هو الآخر بالرحيل عن القلعة البيضاء في حال استمرار تجميده داخل صفوف الفريق الأبيض.

أيمن حفني
وأخيرًا أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض قد يكون اَخر موسم له مع الفريق الأبيض في حال استمرار جروس المدير الفني مع الزمالك للموسم المقبل.

أيمن حفني لم يشارك إلا في مباراة واحدة فقط مع الزمالك تحت قيادة جروس وأصبح دائمًا مستبعد من قائمة مباريات الفريق في الدوري أو البطولة العربية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات