X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 سبتمبر 2018 م
بعد نجاح «يا مصري».. إليز ليبيك تصور 3 كليبات جديدة خالد جلال يقترب من تدريب الاتحاد السكندري هاني رمزي مهنئا الشعب السعودي بالعيد الوطني: «معا سند وقوة واحدة» مهرجان همسة الدولي يكرم سهير المرشدي في دورته السادسة ميلان يتعادل أمام أتلانتا 2/2 بالدوري الإيطالي (فيديو) الرجاء المغربي يصعد لنصف نهائي الكونفدرالية (فيديو) رئيس الوداد يدعو جمهور فريقه لمؤازرته أمام أهلي طرابلس بالبطولة العربية أحمد علي يقود هجوم المقاولون أمام الزمالك نقل 5 فصول بمدرسة وادي النيل في سوهاج لـ «الباحثة» بسبب هبوط أرضي (صور) ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السادسة الاتحاد السكندري يعلن خليفة محمد عمر.. غدا جماهير الزمالك تهتف لعمر السعيد وتطلب مشاركته برشلونة يدفع بقوته الضاربة أمام جيرونا في ديربي كتالونيا محمد مصيلحي يتابع تدريبات الاتحاد السكندري جروس يرفض راحة لاعبي الزمالك بعد لقاء المقاولون شوقي السعيد يؤازر الزمالك أمام المقاولون العرب «كأس مصر» يعدل مواعيد الجولتين الثامنة والتاسعة بمجموعة كفر الشيخ سوزان نجم الدين بإطلالة موفقة في مهرجان الجونة السينمائي (صور) رونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس أمام فروسينوني


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دكة الزمالك تهدد استمرار «معلمين الأبيض».. مصطفى فتحي أيامه معدودة في ميت عقبة.. حمدي النقاز غاضب من التجميد.. محمد عنتر يستعد للرحيل حال استمرار استبعاده.. وأيمن حفني في الصورة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 09:10 ص
مصطفى فتحي وحمدي مصطفى فتحي وحمدي النقاز ومحمد عنتر محمد كارم
 
أصبحت دكة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تهدد رحيل أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأبيض في فترة انتقالات يناير المقبلة، وتستعرض «فيتو» 5 نجوم زملكاوية مهددين بالرحيل عن القلعة البيضاء؛ بسبب عدم مشاركتهم مع الفريق.

مصطفى فتحي
أصبح مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء؛ لعدم مشاركته مع الفريق سوء عدة دقائق معدودة منذ انطلاق الموسم الكروي.

مصطفى فتحي رفض في بداية الموسم الانتقال لنادي بيراميدز، وتمسك بالاستمرار مع الفريق أملًا في الحصول على فرصة المشاركة من أجل الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة إلا أن اللاعب لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق.

حمدي النقاز
وأيضًا نفس الأمر مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض الذي أصبح هو الآخر أيامه معدودة داخل الفريق الأبيض؛ بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي وأصبح حازم إمام يشارك بدلًا منه.

وبدأ اللاعب يشعر بالغضب الشديد نتيجة عدم مشاركته مع الفريق لاسيما وأن قد يؤثر على انضمامه لمنتخب بلاده في الفترة المقبلة، ويسعى اللاعب لإيجاد فرص للمشاركة مع الزمالك أو التفكير في الرحيل عن النادي.

محمد عنتر
ويبقى الحال أيضًا مع محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الذي غضب بشدة نتيجة استمرار استبعاده من التشكيل الأساسي والاعتماد على محمود عبدالمنعم كهربا أو محمد إبراهيم للعب بدلًا منه.

وأصبح عنتر مهدد هو الآخر بالرحيل عن القلعة البيضاء في حال استمرار تجميده داخل صفوف الفريق الأبيض.

أيمن حفني
وأخيرًا أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض قد يكون اَخر موسم له مع الفريق الأبيض في حال استمرار جروس المدير الفني مع الزمالك للموسم المقبل.

أيمن حفني لم يشارك إلا في مباراة واحدة فقط مع الزمالك تحت قيادة جروس وأصبح دائمًا مستبعد من قائمة مباريات الفريق في الدوري أو البطولة العربية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات