X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
في أولى صفقات الموسم الجديد.. المصري يتعاقد مع المهاجم الليبي مفتاح طقطق (صور) «اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على خدمة MBag التابعة للبريد لنقل الطرود الدولية

السبت 12/يناير/2019 - 09:48 م
الهيئة القومية للبريد الهيئة القومية للبريد منة يحيي
 
تتيح الهيئة القومية للبريد خدمات عديدة لنقل الأوراق والبضائع دوليًا، ومنها خدمة MBag وهي خدمة مخصصة للعملاء لإرسال المواد مثل الأقراص، الأشرطة، الكاسيت، والعينات التجارية والتي يتم شحنها من قبل المصنعين والموزعين؛ أو غيرها من المواد التجارية غير القابلة للالتزام التجاري أو المواد المعلوماتية التي لا تخضع لإعادة البيع، بالإضافة إلى الأوراق المطبوعة.

ويشترط ألا يتجاوز وزن الطرود في خدمة MBag كيلو جرامين، في حالة كانت أوراق مطبوعة، ويرافق أكياس M نموذج بيان جمركي يعده المرسل، مع بيان بطبيعة المحتويات على النموذج (CN 22 / CN 23)، ويتم عرض عنوان المرسل إليه على كل علبة من الأوراق المطبوعة المتضمنة وإرسالها إلى نفس المرسل إليه في نفس العنوان.

ويتم تزويد كل كيس M بملصق يوفره المرسل يدون عليه جميع المعلومات المتعلقة بالمرسل إليه، ويكون الملصق مصنوعا من قماش قوي، أو ورق مقوى، بلاستيك، ولا يجوز أن يكون أصغر من 90 × 140 مم، وتوفر هيئة البريد الأكياس أو الحقائب البريدية من خلال مكاتب البريد ويتم تقييم رسوم البريد على الوزن الكلي للكيس ومحتوياته.

ويسمح للطرود بحد أقصى لوزن كل كيس 20 كجم، وحد أدنى 5 كجم، مع وجود خيارات للتسليم الدولى منها "ذات أولوية أو الاقتصادى" ويختلفان في الرسوم بحسب وزن الشحنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات