X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
مؤتمر صحفي لإعلان رعاية «إستادات» لجميع ملاعب «الرياضة» القوى العاملة: قانون العمل يحقق علاقة متوازنة بين طرفي العملية الإنتاجية تأهيل معبدي الأقصر والكرنك لتسهيل دخول ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس المستوردة لبذور الطماطم: لن نضحى باسمنا والهجوم علينا تعسفى ضبط حلوى مولد مغشوشة وغير صالحة في أسواق أسوان (صور) 60 مليون جنيه لدعم وحدات الرعاية الصحية الأولية بالدقهلية (صور) أبو ستيت: الانتهاء من الخريطة الزراعية خلال ٣ أسابيع رئيس سموحة: عقد طارق يحيى مع سموحة لنهاية الموسم مصر للطيران: حققنا ٢٥٥ مليون جنيه من هيكلة المكاتب الخارجية وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات المشاركة بمشروع البطل الأوليمبي الإثيوبي بيكلي يتسبب في تأجيل لقاء بتروحيت وطلائع الجيش 17 لاعبا في ريـال مدريد راتبهم أكبر من سولاري وزير الآثار يبحث مع السفير البريطاني سبل التعاون المشترك رئيس «جمعية البطاطس»: تخزين البطاطس أصبح مثل حيازة المتفجرات تشكيل الجهاز الفنى لسموحة غدا.. فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بغرب الأقصر طبيب الأهلي يكشف تطورات برنامج تأهيل هشام محمد «الطبع غلاب».. 3 تصريحات طبية لمحافظ القليوبية تعاون بين الاتحاد العربي لعمال النفط و«الصناعيين» في ألبانيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزهر لعب معاه.. حكاية سائق أصبح والد سيدة أمريكا الأولى

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:33 م
والدا السيدة الأولى والدا السيدة الأولى ميلانيا ترامب ايمان الحديدي
 
أدى والدا السيدة الأولى ميلانيا ترامب قسم الولاء بعد منحهما الجنسية الأمريكية بجانب جنسيتهما السلوفينية، خلال حفل تجنيس نظم أمس في مدينة نيويورك، خلال برنامج للم شمل الأسرة، والحصول على الإقامة الدائمة بضمان ابنتهما ميلانا زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الهجرة المتسللة
وكان فيكتور كنافس وزوجته أماليا حصلا على الجنسية الأمريكية بموجب برنامج أمريكي أطلق عليه الرئيس اسم "الهجرة المتسللة"، والذي يتيح للرعايا الأمريكيين المجنسين أن يتولوا كفالة أفراد من عائلتهم للحصول على الإقامة الدائمة.

وبموجب القانون الأمريكي فإن على الزوجين أن يكونا أمضيا 5 سنوات بوضع إقامة دائمة في الولايات المتحدة قبل أن يصبحا مواطنين أمريكيين.

فيكتور كنافس
في عام 1944، ولد فيكتور كنافس- والد السيدة الأولى- بمدينة راديتش، وعمل سائقًا في البداية ومن ثم مندوب مبيعات سيارات إلا أن أصبح بائعًا للسيارات، وفي عام 1966 التقى أماليا في مدينة سيفينشيا بيوغوسلافيا السابقة، وتحديدا في جمهورية سلوفينيا الحالية وتزوجا وأنجبا ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عام 1970 في "نوفو ميستو" وترعرعت في سيفينشي.

شقيقة ورفيقة
بينما نشأت أماليا والدة ميلانا في قرية راكا وعملت بمصنع ملابس في البداية، قبل أن تلتقي بزوجها، وتنجب ميلانا وشقيقتها الفنانة المعروفة إنيس كنوس، والتي تعد الرفيقة المقربة لميلان.

بائع سيارات
عمل والد ميلانا بتجارة بيع السيارات في سلوفانييا بينما زوجته أماليا كانت تعمل سابقًا في مصنع نسيج، وذلك قبل أن يتقاعدا، ويمضيا غالبية الوقت مع ابنتهما ميلانا وحفيدهما بارون.

شيوعيين

كان كنافس عضوا في عصبة الشيوعيين، ولكنه قام بتعميد أطفاله ككاثوليك سرا، كما أنه لم يكن عضوا نشطا في الحزب الشيوعي اليوغسلافي السابق، كما أنهما اعتادا السفر مع ابنتهما السيدة الأولى، وقضاء عطلة نهاية الأسبوع معها برفقة زوجها والأحفاد.

انتقادات
ورغم أن ترامب اعتمد نهجًا متشددًا في سياسة الهجرة إلا أن الإجراءات التي تفرض على الرعايا الأمريكيين المجنسين كفالة أقربائهم للحصول على الإقامة الدائمة، داعيًا إلى نظام يعتمد على معيار الكفاءة ومنح الإقامة لأشخاص متعلمين ومهنيين يجيدون اللغة الإنجليزية.

تأشيرة اينشتاين

وكانت ميلانيا ترامب حصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006، بعد حصولها عام 2001 على ما يعرف بـ "تأشيرة أينشتاين"، التي يحصل عليها "أصحاب القدرات غير العادية" عندما كانت تعمل عارضة أزياء.


أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات