X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
حكام كشفوا عن انتماءاتهم الكروية بعد اعتزالهم براءة المديرة القانونية بالمواد النووية من الإضرار بالأمن القومي قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالى مجانا.. غدا «شيخ قرية» يستولى على 700 ألف جنيه من أموال جمعية أهلية بسوهاج ضبط صاحب مخبز باع 34 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المنيا انتشال حيوان نافق من المجاري المائية بالدقهلية للمرة الخامسة نشرة الأخبار: إشادة أممية بحديث السيسي.. والمصري بديل للأهلي بالسوبر المصري السعودي مصر تستضيف مؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية بالأقصر لجنة السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة.. غدا اليوم.. وزيرة الهجرة تصطحب نظيرها الأرميني في زيارة للأهرامات إجراءات الاشتراك في المعارض الخاصة بجهاز تنمية المشروعات «حجازي»: 2 مليار جنيه قيمة مشاركة صندوق العلوم والتنمية خلال 10 سنوات بدرية طلبة تكشف سبب رحيلها عن «القاهرة والناس» تفاصيل مشروع تطوير قرية «المحامين» بالغردقة ضبط منتحل صفة صيدلي بحوزته أدوية جنسية مجهولة المصدر في بني سويف (صور) رئيس «التنمية الزراعية»: أي تلاعب بأراضي المراشدة يتم سحبها (فيديو) إزالة 25 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية (صور) سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعيل لنصوص الدستور السيطرة على حريق مرزعة أشجار كافور في سوهاج


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القصة الكاملة لخروج مترو المرج عن القضبان.. انقلاب عربتين يعطل العمل بالمحطة.. انتقال قيادات مترو الأنفاق لمتابعة الحادث.. عودة الحركة بشكلها الطبيعي غدًا.. والصحة: لا يوجد إصابات

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 07:13 م
محمد شحاته- ريهام سعيد- محمد سمير
 
تعطلت حركة المترو بمحطة المرج، اليوم الأربعاء، وذلك عقب خروج قطار عن القضبان بالمحطة، وانقلاب بعض عربات القطار دون أي إصابات، وعلى الفور أرسلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق فرق الطوارئ لموقع الحادث، لرفع القطار وإعادة تسيير الحركة بشكل طبيعي.

انقلاب عربتين
وتداول نشطاء على "فيس بوك" فيديو للحظة انقلاب عربتين بقطار الخط الأول "المرج - حلوان"، وخروجه عن القضبان.

رئيس شركة المترو
كما انتقل المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، وجميع قيادات الشركة إلى محطة مترو المرج القديمة لمتابعة حادث خروج عربتين عن القضبان دون أي إصابات، وجار رفع العربتين بمعرفة فرق الطوارئ والصيانة بشركة المترو، ومن المتوقع أن تعود الحركة لطبيعتها صباح غدا الخميس.

ومن جانب آخر تم التنسيق مع اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام للدفع بأتوبيسات ومينى باصات من محطة المطرية وعزبة النخل.

تشغيل القطارات
وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تشغيل قطارات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين كالمعتاد، وتشغيل القطارات من محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل على سكة فردية.

وأكدت الشركة أنها تجرى الآن إعادة تجهيز محطة المرج لعودة الحركة بشكل طبيعى بعد توقفها، بسبب عطل في بوجى العجل بأحد القطارات أدى لانقلاب عربتين، وجار إصلاح العطل وسحب القطار المتعطل.

وزارة الصحة
وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن عدم وجود أي إصابات بحادث خروج إحدى عربات قطار المترو عن القضبان بالخط الأول بمحطة المرج القديمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات