X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
منحة تدريب مجانية بالتعاون مع «الاتصالات» في القليوبية 4 مواجهات قوية في افتتاح الدور الرئيسي بمونديال اليد الأمن يصادر كميات من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية أسعار الخضروات والفاكهة 19 /1 / 2019.. والبطاطس تسجل 5.50 جنيها «التعليم» تسمح بإنشاء مدرسة الملكة الدولية أسعار الأسماك اليوم 19 /1 / 2019.. والبلطي يسجل 23 جنيها 6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القصة الكاملة لخروج مترو المرج عن القضبان.. انقلاب عربتين يعطل العمل بالمحطة.. انتقال قيادات مترو الأنفاق لمتابعة الحادث.. عودة الحركة بشكلها الطبيعي غدًا.. والصحة: لا يوجد إصابات

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 07:13 م
محمد شحاته- ريهام سعيد- محمد سمير
 
تعطلت حركة المترو بمحطة المرج، اليوم الأربعاء، وذلك عقب خروج قطار عن القضبان بالمحطة، وانقلاب بعض عربات القطار دون أي إصابات، وعلى الفور أرسلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق فرق الطوارئ لموقع الحادث، لرفع القطار وإعادة تسيير الحركة بشكل طبيعي.

انقلاب عربتين
وتداول نشطاء على "فيس بوك" فيديو للحظة انقلاب عربتين بقطار الخط الأول "المرج - حلوان"، وخروجه عن القضبان.

رئيس شركة المترو
كما انتقل المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، وجميع قيادات الشركة إلى محطة مترو المرج القديمة لمتابعة حادث خروج عربتين عن القضبان دون أي إصابات، وجار رفع العربتين بمعرفة فرق الطوارئ والصيانة بشركة المترو، ومن المتوقع أن تعود الحركة لطبيعتها صباح غدا الخميس.

ومن جانب آخر تم التنسيق مع اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام للدفع بأتوبيسات ومينى باصات من محطة المطرية وعزبة النخل.

تشغيل القطارات
وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تشغيل قطارات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين كالمعتاد، وتشغيل القطارات من محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل على سكة فردية.

وأكدت الشركة أنها تجرى الآن إعادة تجهيز محطة المرج لعودة الحركة بشكل طبيعى بعد توقفها، بسبب عطل في بوجى العجل بأحد القطارات أدى لانقلاب عربتين، وجار إصلاح العطل وسحب القطار المتعطل.

وزارة الصحة
وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن عدم وجود أي إصابات بحادث خروج إحدى عربات قطار المترو عن القضبان بالخط الأول بمحطة المرج القديمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات