X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
رئيس نابولي يهدد بالانسحاب من الدوري الإيطالي بسبب العنصرية تعرف على المهن المطلوبة في ملتقى توظيف المنيا السياحة: استخدام الطاقة النظيفة في الفنادق يوفر 25% من الاستهلاك وزيرة السياحة: منظمو الرحلات يطلبون الفنادق ذات البعد البيئي «تضامن النواب» تطلق حوارا مجتمعيا لضبط الأسعار برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة الوادى الجديد تدشن قاعدة بيانات لقرى الفرافرة ياسمين فؤاد: البيئة والسياحة والصناعة الأكثر تأثرا بتغير المناخ الوادى الجديد تحدد المناطق المعرضة للسيول «المرور» تحرر 4 آلاف مخالفة خلال حملات أعلى الطرق السريعة وليد سليمان يجري أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته رفض طلب رد أحد المتهمين لهيئة محكمة إهانة القضاء وتغريمه 12 ألف جنيه منتخب «اليد» يختتم استعداداته لمواجهة النرويج بالمونديال تأجيل محاكمة المتهمين في «رشوة التموين» لـ18 مارس تعرف على خط سير بعثة الأهلي في رحلة العودة من الجزائر الأهلي يتدرب في مقر إقامته بالجزائر استعدادا لمواجهة المقاصة بالأرقام.. الدوري الألماني الأكثر حضورا جماهيريا في أوروبا 26 يناير.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» وزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تحيا مصر» وجهود كبيرة لحل مشكلات المواطنين.. الانتهاء من تشييد 121 عقارا في منطقة العسال.. إعمار 7 آلاف و264 منزلا في 232 قرية.. سحر نصر: نتعاون مع الصحة لمكافحة فيروس سي

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 08:31 م
صندوق تحيا مصر صندوق تحيا مصر عماد ابو جبل
 
عقدت اللجنة التنفيذية لصندوق "تحيا مصر"، اجتماعها بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي رئيس اللجنة التنفيذية للصندوق، واللواء محمد أمين إبراهيم، أمين صندوق "تحيا مصر"، والدكتور علي جمعة، والمهندس محمد الأمين، عضوا اللجنة التنفيذية للصندوق، وإبراهيم كرم، المدير التنفيذي للصندوق، وتامر عبد الفتاح، المدير المالي والإداري للصندوق، وريهام أبو إسماعيل، مقرر مجلس أمناء صندوق "تحيا مصر".

وقدمت اللجنة، الشكر والتقدير للمصريين على تبرعاتهم المتواصلة لصالح صندوق "تحيا مصر"، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، والتبرعات التي جاءت من خلال التواصل مع خدمة العملاء والموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق.

وناقشت اللجنة، عددا من مشروعات الصندوق المزمع افتتاحها خلال الفترة المقبلة، ومنها دار الفتيات بالعجوزة، ضمن مشروع حماية الأطفال بلا مأوى.

تدبير أدوية فيروس سي
وتطرق الاجتماع إلى مشروع مكافحة وعلاج فيروس سي، حيث تم إجراء مسح لنحو 373.450 ألف شخص على مستوى الجمهورية، خلال الفترة من 1 أبريل وحتى 30 يونيو 2018، وفى هذا الإطار، وجهت د.سحر نصر، بضرورة دعم الرعاية الصحية بالتعاون مع وزارة الصحة، واستكمال برنامج القضاء على فيروس 2020، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الغارمين والغارمات
وذكر تامر عبد الفتاح، المدير المالى والإداري للصندوق، أنه طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على فك كرب الغارمين والغارمات بالسجون، تم تخصيص 30 مليون جنيه من الصندوق، لفك كرب 960 غارما وغارمة، بعد دراسة حالتهم.

وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ 121 عقارا من إجمالي 123 عقارا ضمن مشروع تطوير منطقة العسال بحي شبرا، بإجمالي 875 وحدة سكنية، لخدمة 3874 مستفيدا.

ومن المقرر الانتهاء من كافة الأعمال نهاية الشهر الجاري، وبالنسبة لتطوير القرى الأكثر احتياجا، بلغت نسبة تنفيذ أعمال المرحلة الرابعة 100% وتم الانتهاء من تنفيذ 7264 منزلا في 232 قرية أكثر احتياجا في 15 محافظة، بتكلفة بلغت 200 مليون جنيه.

الأسر المعيلة
وذكر أنه تم توزيع 66 سيارة نقل مبرد حمولة 1.5 طن، وسيتم توزيع 111 سيارة نقل عادى، و4 سيارات نقل مبرد، خلال الفترة المقبلة، كما تم صرف مبلغ 113 مليون جنيه من إجمالى 250 مليون جنيه في مشروع المرأة المعيلة لعدد 7386 مستفيدة.

عربات الطعام المتنقلة
وعرض إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تطورات مشروع وحدات الطعام المتنقلة، والذي سيتم تنفيذه من خلال شركة تحيا مصر القابضة للاستثمار في 120 منطقة على مستوى أنحاء الجمهورية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات