X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أغسطس 2018 م
عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد زوجته (فيديو) إزالة أكثر من 100 إعلان تجاري مخالف بالجيزة في أول أيام العيد هناء كمال.. قصة فتاة مسلمة تجسد روح التسامح بين الأديان (صور) معلق «بي إن سبورت» يشيد بالسعودية: «سخرت إمكاناتها لضيوف الرحمن» الخولي: خروج الغارمين والغارمات أول أيام العيد قرار إنساني من السيسي الثروة الداجنة: نسعى لتدشين مصانع لإنتاج الأمصال واللقاحات حبس عاملين ٤ أيام شرعا في قتل جارهما في القليوبية ألتراس لاتسيو الإيطالي يمنع العشيقات والزوجات من «مدرجاته» مياه قنا تطالب المواطنين والجزارين عدم إلقاء مخلفات الأضاحي بالبالوعات تحرير 968 مخالفة تموينية و15 قضية مصنفات خلال حملات أمنية أيقونات العذراء تتلألأ فوق سماء كنيستها بالرحمانية في قنا (صور) سام مرسي في تحد قوي أمام ستوك سيتي بـ«الشامبيون شيب» السكك الحديدية تراقب التشغيل وتؤكد انتظام الحركة أول أيام العيد بوست مالون بعد نجاة طائرته من التحطم: احتاج بيرة ونبيذ إقبال ضعيف على القناطر الخيرية.. وأول أيام العيد يسجل 20 رحلة نيلية القبض على 62 سائقا يقودون السيارات تحت تأثير المخدرات العليمي: قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية يضع حدا للشائعات تفاصيل قرض السيارة من 8 بنوك إخلاء سبيل 5 متهمين في تشكيل الجناح العسكري للإخوان


ads

ads


أهم موضوعات الحوارات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 
سنقدم أداء قويا أمام أورجواي وسنراقب سواريز وكافاني

على جبر: مشاركتنا بالمونديال لن تكون شرفية.. وجيل اللاعبين الحالى يريد كتابة التاريخ

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:07 م
حاوره : محمد كارم
 
 على جبر: مشاركتنا

  • انتظروا مفاجأة الفراعنة في المونديال
  • لم أندم على تجربة وست بروميتش
  • حسم مصيري في البريميرليج في هذا الموعد

أطلقت عليه جماهير نادي الزمالك لقب «الوزير» لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية عالية قادته لحجز مكان أساسي في قيادة دفاعات المنتخب الوطني، حيث نجح خلال فترة لعبه في الفريق الأبيض بنادي الزمالك في علاج الأخطاء الدفاعية التي كان يعاني منها الفريق قبل قدومه للقلعة البيضاء.. إنه اللاعب على جبر الذي بدأ مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد السكندري، وفي موسم 2008/ 2009 انتقل إلى نادي الإسماعيلي، ثم عاد إلى نادي الاتحاد السكندري مرة أخرى، ثم انضم اللاعب لنادي الزمالك في موسم 2014/ 2015 لمدة ثلاثة مواسم ثم انتقل إلى وست برومتش ألبيون الإنجليزي عام 2018 على سبيل الإعارة من القلعة البيضاء.

"جبر" تحدث لـ"فيتو" قبل سفره مع المنتخب إلى روسيا عن رحلة احترافه، ومسيرته مع المنتخب، وموعد عودته للقلعة البيضاء، وملفات أخرى نتعرف عليها في الحوار التالي..

في البداية.. كيف ترى تجربتك مع وست بروميتش الإنجليزي؟
استفدت كثيرًا من هذه التجربة باللعب في الدوري الإنجليزي حتى إذا لم أشارك مع الفريق، ولكنني أري أنها تجربة جيدة للغاية استفدت منها.

ما الاستفادة من وست بروميتش على الرغم من أنك لم تشارك مع الفريق؟
الاستفادة هي الاحتكاك بلاعبين ذوي خبرة في الدوري الإنجليزي واللعب مع لاعبين كبار حتى لو في المران يكسبك العديد من الخبرات، ولذلك أرى أنها تجربة جيدة جدا.

هل ستعود للزمالك بعد نهاية الإعارة مع وست بروميتش الإنجليزي؟
أنا عقدي مع النادي الإنجليزي سينتهي يوم 15 من شهر يونيو الجاري، وفقًا للعقد المبرم بيننا، ولذلك أنتظر لحين قدوم هذا الموعد، وبعدها سأحسم مصيري سواء بالبقاء مع الفريق الإنجليزي أو العودة لصفوف الزمالك.

هل ندمت على انتقالك لوست بروميتش الإنجليزي بسبب تجميدك على مقاعد البدلاء؟
لم أندم نهائيًا، بل بالعكس كما ذكرت إنها تجربة جيدة واستفدت منها؛ لأن اللعب في أقوى دوري في العالم يكسبك العديد من الخبرات التي كنت في حاجة إليها، وبالمناسبة أشكر أحمد حجازي على وقوفه بجانبي في وست بروميتش.

لكن الزمالك يريد عودتك؟
نادي الزمالك بيتي وبعشقه، ولكن أي لاعب يريد الاحتراف، ولذلك أريد استكمال مشواري الاحترافي، وأنتظر لحين انتهاء تعاقدي بالفعل مع النادي الإنجليزي، وبعدها سأحدد موقفي سواء بالعودة لصفوف الزمالك أو استكمال مشواري الاحترافي.

كيف ترى فوز الزمالك ببطولة كأس مصر؟
فوز الزمالك بكأس مصر كان مهما للغاية؛ لأنه له العديد من الفوائد أبرزها المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية ولعب السوبر المصري مع الأهلي، بالإضافة إلى أنه سيكون دافعا معنويا كبير للاعبين قبل بداية الموسم الكروي المقبل.

هل ترى أن الزمالك قادر على الفوز ببطولة الدوري الموسم المقبل؟
أرى أن لاعبي الزمالك لن يتنازلوا عن الفوز ببطولة الدوري الموسم المقبل في ظل اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية الموجودين بالفريق.

هل ترى أن هذه النوعية من اللاعبين مناسبة للزمالك؟
طبعًا، لاعبون متميزون جدا وإضافة قوية للزمالك، وأتوقع أننا سننافس بقوة على لقب الدوري الموسم المقبل.

هل الزمالك يحتاج إلى لاعبين في الصيف؟
الزمالك يمتلك أقوى لاعبين هذا الموسم، ولكن الرأي الأول والأخير للجهاز الفني لفريق الزمالك، ومتفائل في الفترة المقبلة بعودة الفريق لمنصة التتويج بحصد بطولة الدوري.

هل ترى أن الزمالك في حاجة إلى مدرب أجنبي؟
هذا الأمر ليس من اختصاصي الحديث فيه، ويخص مجلس إدارة نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور.

ما علاقتك بمرتضى منصور؟
المستشار مرتضى منصور والدي وأكثر شخص وقف بجانبي في رحلة احترافي الدوري الإنجليزي، وأشكره على هذا الأمر.

مَن هم اللاعبون الذين تفضل اللعب بجوارهم في قلب دفاع الزمالك؟
محمود علاء ومحمود الونش ومحمد مجدي، وأيضًا محمد كوفي قبل رحيله للمصري البورسعيدي.

نتقل للمنتخب.. هل ترى أن كوبر قادر على النجاح مع المنتخب في المونديال الذي ينطلق غدا؟
مستر كوبر مدرب كبير جدا واللاعبون يعشقونه؛ لأنه يعد والدنا، وهو بالفعل نجح مع منتخب مصر في الصعود لكأس العالم، وقادر أيضًا على النجاح في روسيا، وسعيد باللعب تحت قيادة كوبر، ولا يفرق معي من الذي يلعب في المنتخب، خاصة أن الجميع يعمل من أجل مصلحة المنتخب.

هل ترى أن مشاركة منتخب مصر ستكون شرفية في المونديال؟
منتخب مصر قوي ويضم لاعبين كبار وقادرين على تحقيق نتيجة إيجابية وقوية في المونديال، ولن تكون مشاركتنا شرفية كما يتوقع البعض؛ لأننا جميعا لاعبون أصحاب خبرات، والجميع في هذا الجيل من اللاعبين يريد كتابة التاريخ مع المنتخب، ولذلك نسعى لتحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب في المونديال.

كيف ترى مواجهة منتخب مصر أمام أوروجواي؟
اللاعبون عملوا ألف حساب لمواجهة منتخب أوروجواي؛ لأنه يضم مجموعة قوية، وتحديدًا الثنائي سواريز وكافاني اللذين سنراقبهما جيدا، والجميع يعلم أن الثنائي قوي للغاية ويلعب لأكبر أندية أوروبا، إنهما من أفضل المهاجمين في العالم، لذلك هناك ألف حساب لمواجهة هذا المنتخب، وجميع اللاعبين في كامل التركيز، وسنقدم أداء قويا أمام أورجواي، والجميع يعرف جيدا خطة كوبر والنظام الذي يلعب به منذ بداية توليه المهمة، حيث واجهنا منتخبات كبيرة، ولعبنا ضد البرتغال، وقدمنا أداء جيدا جدا في حضور رونالدو.

ما المنتخبات التي تخشى مواجهتها في المونديال؟
في مجموعة منتخبنا أخشى مواجهة أوروجواي، ولكننا جاهزون لتقديم أداء قوي أمامهم، ولكن خارج مجموعة منتخب مصر هناك منتخبات كثيرة مثل الأرجنتين والبرازيل وألمانيا وإسبانيا.

أخيرا.. هل احتمال عدم مشاركة محمد صلاح في مباراة أورجواى ستؤثر على معنويات اللاعبين في البطولة؟
ننتظر مشاركته معنا في مباراة بعد غد؛ لأنه من اللاعبين المهمين للغاية لمنتخبنا الوطني، ووجوده سيفرق معنا كثيرًا،.


الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ"فيتو"
 على جبر: مشاركتنا بالمونديال لن تكون شرفية.. وجيل اللاعبين الحالى يريد كتابة التاريخ
 على جبر: مشاركتنا بالمونديال لن تكون شرفية.. وجيل اللاعبين الحالى يريد كتابة التاريخ
 على جبر: مشاركتنا بالمونديال لن تكون شرفية.. وجيل اللاعبين الحالى يريد كتابة التاريخ
 على جبر: مشاركتنا بالمونديال لن تكون شرفية.. وجيل اللاعبين الحالى يريد كتابة التاريخ

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات