X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية دعوة «رونالدو» لانضمام «ميسي» للدوري الإيطالي تتصدر صحف روما اليوم صبري رحيل يفاضل بين 4 عروض للرحيل عن الأهلي حقيقة تصريح وزير قطاع الأعمال بـ«عدم إستراتيجية صناعة الصلب في مصر» طلب إحاطة للحكومة لتحديد سعر محصول القمح محمد عادل فتحي يكتب: صلاح الملهم 15 معلومة عن أرض صحابة رسول الله في المنيا (صور) «دمياط» تعتمد أرض الجنيدي بالترعة الشرقاوية «الإسكان» تعتمد مخطط قريتين و4 مدن بسوهاج والدقهلية وأسوان والأقصر «الجيزة» تعتمد مشروع تقسيم مدينة الأوقاف بالمهندسين والعجوزة 7 معلومات عن مواجهات المقاولون وبتروجت قبل مباراة اليوم بالدوري الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي: "مفيش خدمة في مصر بسعرها الحقيقي وكلها مدعومة "

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:52 م
أشرف سيد -محمد الدمرداش- محمد طاهر
 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لا توجد خدمة في مصر تقدم بسعرها الحقيقى وكلها مدعومة ولا توجد دولة أفريقية تقدم دعما مثل مصر، موضحا «نسبة الدعم في الدول الأفريقية صفر».

وأضاف خلال جلسة «أسأل الرئيس» بمؤتمر الشباب الخامس الذي يقام في القاهرة: «رغيف الخبز بيكلف 60 قرشا ويباع بـ 5 قروش، والأسرة المكونة من 5 أفراد تحصل على 3 جنيهات دعم يوميا في الخبز».

وافتتح الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب بالقاهرة، وقال إن ما أُنجز في الفترة الماضية هو مجرد خطوة على الطريق لبناء دولة حقيقية، وأكد أن المؤتمر الخامس يعد ضمن الفترة الرئاسية الأولى.

ويتضمن المؤتمر 3 جلسات، الأولى بعنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري"، والثانية بعنوان "رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات المقبلة"، وتتضمن كذلك تحليلًا للانتخابات الرئاسية، أما الجلسة الثالثة فستكون بعنوان "اسأل الرئيس"، التي سيجيب خلالها الرئيس السيسي عن أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات