X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
أزمات تهدد مستقبل لاعبي «أولمبياد الشباب» سانشيز مارتينيز حكمًا للكلاسيكو الإسباني تقارير: ريـال مدريد يريد كونتي بأي ثمن أمير مرتضى يكشف موعد ظهور الزي الجديد للزمالك توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية بين «تنمية المشروعات والاستثمار والشباب» أندية المظاليم تجبر مجلس الجبلاية على إلغاء العمومية الطارئة طلاب الثانوية العسكرية بالإسكندرية يأكلون ثعبانا حيا (فيديو) مصطفى الوزيري: «تعامد الشمس» حضره أكثر من 26 سفيرا ومستشارا ثقافيا جدول ترتيب القسم الرابع بالشرقية عقب الجولة الثانية الجنايات تؤجل قضية رشوة مهندس شركة مياه جنوب سيناء لـ2 ديسمبر مصدر: باسم مرسي في المنزل.. وأزمة سفره لليونان مستمرة تفاصيل جلسات مؤتمر «200 عام من القطن المصري» بجمعية شباب الأعمال رئيس قطاع الهندسة الأسبق يسدد ١٣٩ ألف جنيه لخزينة ماسبيرو بسبب المليون دولار.. اتحاد الكرة يبحث عن بديل البرازيل بودية نوفمبر البرلمان يناقش قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ألماظة يحتل صدارة مجموعة القاهرة بالقسم الثالث عقب الجولة العاشرة التحقيق في العثور على شاب متوفٍ داخل شقته بالنزهة بالأرقام.. مورينيو يتفوق على أليجري قبل موقعة يونايتد ويوفنتوس إعادة محاكمة المتهمين في «رشوة ميناء بورسعيد».. 3 نوفمبر


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الاتصالات الإسرائيلي يتوعد الصحفيين بـ«الإعدام»

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:54 م
وزير الاتصالات الإسرائيلي وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب وكالات
 
انتقادات لاذعة وُجهت إلى وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا على خلفية تصريحاته التي شبه فيها الصحفيين بأنهم يتسببون بجلب حكم الإعدام على أنفسهم.

جدير بالذكر أن أيوب قرا (حزب الليكود) هو الوزير الوحيد الذي ينتمي للأقليات الدرزية في الحكومة.

وتعهّد قرا في كلمة ألقاها، اليوم الجمعة، في مؤتمر "ليكودياده" السنوي التقليدي، الذي يعقده الحزب في إيلات (جنوب)، بإنقاذ القناة الـ20 الإسرائيلية، وإجراء التنظيمات في الصحافة، ليتسبب حينها، من يستمر بنشر الأخبار الكاذبة، بجلب حكم الإعدام على نفسه.

وتواجه القناة الـ20 الإسرائيلية التابعة لليمين، تهديدا بالإغلاق، لرفض سلطة البث تجديد رخصتها، بحجة "ارتكاب خروقات وانتهاكات"، ودعا موظفو القناة منذ أسابيع، "لإنقاذها"، وشرعوا بخطوات احتجاجية ومظاهرات لذلك.

واستنكر عضو الكنيست أورين حزان (من ذات الحزب)، تصريحات قرا، وقال: "أرفض تماما تصريحات وزير الاتصالات أيوب قرا.. الويل لنا إن وصلنا لمكان لا نُعدم فيه الإرهابيين، ونهدد بإعدام الصحفيين".

وأضاف: "إنني أشعر بالحرج، إزاء صمت الوزراء وأعضاء الكنيست، الذين حضروا في القاعة، أثناء خطاب قرا، وأدعو رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، إلى توبيخ قرا وإدانة تصريحاته".. "من يحكم على وسائل الإعلام هو الجمهور فقط، وهو الذي يختار ما يشاهده من بين القنوات".

وسارع وزير الاتصالات الإسرائيلي لتوضيح تصريحاته وتقديم الاعتذار وقال: "كنت أقصد أن وسائل الإعلام التي تبث الأخبار الكاذبة، ستخسر المشاهدين، وستتسبب بجلب الخراب والحكم بالإعدام على نفسها"، مردفا "من يعرفني يدرك مدى أهمية حرية التعبير بالنسبة لي، ومقدار دعمي لوسائل الإعلام.. إذا أسيء فهمي فإنني أعتذر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات