X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف افتتاح 4 مدارس جديدة في احتفالات العيد القومي للمنوفية (صور) الأهلي يُركز على الجانب الخططي.. و«فقرة تصويبات» في المران أهالي قرية "السنانية" بدمياط يطلقون حملة "عايزين نشرب" إنبي يعيد النظر في مصير لاعبيه الأفارقة الموسم المقبل جامعة بني سويف ترد على النائبة الكويتية صفاء الهاشم: لن نتستر على فاسد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مي عز الدين تجبر أمير المصري على شبكتها بالذهب تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق القمة المصرية الفلسطينية لنصرة القدس بالاتحادية

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 06:05 م
انطلاق القمة المصرية أشرف سيد
 
انطلقت، قبل قليل، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة قمة ثنائية تشاورية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس فلسطين محمود عباس أبو مازن.

ومن المقرر أن يتناول الاجتماع، الذي جاء بدعوة من الرئيس السيسي، التطورات الخاصة باعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل وسبل التعامل مع الأزمة بما يحفظ حقوق الشعب الفلسطيني ومقدساته الوطنية وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وحضر الاجتماع من الجانب الفلسطيني وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشئون الدبلوماسية مجدي الخالدي وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها في الجامعة العربية دياب اللوح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات