X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
سيطرة مصرية على كؤوس بطولة إنجلترا المفتوحة للإسكواش مصادرة شحنة من "برمنجنات البوتاسيوم" تستخدم في صناعة المتفجرات (فيديو) أمن القليوبية تنهى النزاع بين عائلتين بالخصوص (فيديو) عمرو خالد: وأنت تبحث عن ليلة القدر ردد هذا الذكر (فيديو) سعد الصغير ضيف خالد شاهين في "ستار شو" على إذاعة الشرق الأوسط إنشاء مزرعة لإنتاج المورينجا بإحدى قرى الوادي الجديد باحث يطالب بالانتقال وبخطوات سريعة نحو إنتاج «المعرفة» إفطار جماعي لأبناء الجالية المصرية في ميلانو مسلسل حكايتي 21.. "حسام" يسيطر على مصنع ومحال أعمامه محافظ الغربية: مليون و200 ألف جنيه مساعدات لأهالي قرية سلامون تأجيل محاكمة حمادة السيد و43 آخرين في "ولاية سيناء" لـ 29 مايو تأجيل محاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يونيو "طاقة البرلمان" توصى بإلزام "البيئة" بحل أزمة القمامة بمدينة نصر المؤبد لعاطلين بتهمة جلب وترويج مخدر الهيروين في السلام يد الأهلي ينهي استعداده لمواجهة سبورتنج ببطولة السوبر رضا عبد العال يحلل نهائي الزمالك ونهضة بركان في "نمبر وان" أذان المغرب في 21 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات في العمرانية ميدو يصل الإسكندرية لحضور نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليبرمان يدعو إلى مقاطعة عرب 48: ليسوا جزءا من إسرائيل

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 05:03 م
وزير الحرب الإسرائيلي وزير الحرب الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان أحمد علاء
 
دعا وزير الحرب الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، الإسرائيليين إلى تجنب الشراء من مناطق عربية في إسرائيل، بعد تظاهرات قام بها فلسطينيو 48 ضد قرار واشنطن لاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال ليبرمان في بيان: "أولئك الذين يتظاهرون في إسرائيل رافعين أعلام حزب الله وحماس ومنظمة التحرير الفلسطينية (العلم الفلسطيني) ليسوا جزءا من دولة إسرائيل.. إنهم يعملون لإيذائنا وتدميرنا من الداخل".

ويقدر عدد فلسطينيي الـ48 بمليون و400 ألف نسمة من أصل 160 ألف فلسطيني لم يغادروا أراضيهم بعد إعلان قيام إسرائيل عام 1948، ويشكلون 17،5% من السكان ويعانون من التمييز خصوصا في مجالي الوظائف والإسكان.

وتابع ليبرمان: "أدعو المواطنين الإسرائيليين لفرض مقاطعة اقتصادية على منطقة وادي عارة، لا تتسوقوا هناك، ولا تأكلوا في المطاعم ولا تشتروا خدمات منهم".

من جانبه، ندد رئيس القائمة العربية المشتركة النائب أيمن عودة، بشدة بتصريحات ليبرمان، قائلا في بيان إن "الدعوة إلى مقاطعة مواطنين بسبب هويتهم الوطنية والدينية فقط تذكر بأكثر الأنظمة ظلامية في تاريخ الإنسانية".

وأضاف عودة: "فكرة أن إنسانا مماثلا (لليبرلمان) هو مسئول عن أمن الدولة يجب أن تقلق أي مواطن عاقل".

يشار إلى أن العشرات من فلسطيني 48 أغلقوا ليلة السبت تقاطع وادي عارة في شمال إسرائيل، بحسب الشرطة الإسرائيلية. وألقى المتظاهرون الحجارة وأحرقوا الإطارات احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وحطموا نافذة أحد الحافلات وأصيب سائقها إصابة طفيفة. وقامت الشرطة باعتقال قاصرين ورجل من بلدة عرعرة العربية في منطقة وادي عارة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات