X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
استئصال ورم يزن 40 كيلو من سيدة بأورام طنطا "مشروعات البرلمان" تستمع لتفاصيل "شارع ٣٠٦" تأجيل محاكمة 4 أشقاء بتهمة القتل العمد في الزاوية الحمراء لـ21 سبتمبر قبل موافقة البرلمان.. هل أنصفت الموازنة العامة الجديدة الفقراء؟ محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع بصفط اللبن دارين حداد تعلن وفاة والدتها التضامن: 50 مليون جنيه لتحديث قاعدة بيانات الحضانات تأجيل مناقشة طلب إحاطة ضد محافظة القاهرة بسبب تغيب خالد عبد العال مدافع منتخب مالي يتحدث عن المشاركة الأولى لموريتانيا بـ"كان 2019" "السياحة" تكشف عن برامجها لذوي الاحتياجات الخاصة "السياحة" تنهي إغلاق شركة بالبحر الأحمر وتغلق 3 مقرات بالجيزة والقاهرة "قوى عاملة النواب" توافق على ملاحظات مجلس الدولة بشأن قانون العلاوة طلب إحاطة حول إهدار المال العام بمكاتب التمثيل التجاري نشرة الاسعار اليوم الاثنين 2019/6/24 .. اسعار الذهب اليوم الاثنين .. اسعار العملات في البنك المركزى .. سعر الدولار في البنوك .. سعر الليمون اليوم وزير الرياضة بجنوب أفريقيا يصل مصر لدعم البافانا بافانا.. صور "القاهرة" تناقش إخلاء مساكن عين الحياة بعين الصيرة ضبط 69 تاجر مخدرات.. وتنفيذ 48 ألف حكم قضائي  ضبط أمينى عهدة بحوزتهم 680 عبوة زبدة وكاتشب فاسدة في باب الشعرية وزير الخارجية السابق: المنظومة الدولية في حالة تحول واضطراب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليبرمان يزعم: الصهيونية خطرها أقل من داعش على العرب

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 10:53 ص
وزير جيش الاحتلال، وزير جيش الاحتلال، أفيجدور ليبرمان مروة محمد
 
أكد وزير جيش الاحتلال، أفيجدور ليبرمان، اليوم الأحد، أن السعودية فهمت في نهاية المطاف، أن الذي يهددها ليست الصهيونية ولا دولة الاحتلال، وإنما إيران وأتباعها".

وأضاف "ليبرمان" بحسب قناة "i24 نيوز" الإسرائليية، أن العالم العربي أدرك أن داعش والقاعدة هما "الخطر الحقيقي"، وتطرق ليبرمان في المقابلة إلى استهداف الجيش الإسرائيلي لقطاع غزة قائلا: "لا نستطيع ملاحقة كل منفذ عملية بعينه، هناك مسئول واحد في القطاع هو حماس، وعليه فإننا نوجه لهم الضربات على كل خرق لسيادتنا، الاختلافات بوجهات النظر بين الفصائل في غزة يجب ألا تهمنا، وأعتقد أن ضرباتنا ردٌ على سقوط قذائف في سديروت آتت أكلها".

وتابع: "ضربنا مصنعًا لتصنيع القذائف ومخزنًا للذخيرة"، ودعا ليبرمان إلى فرض مقاطعة اقتصادية على المحال التجارية في مدينة "أم الفحم" العربية شمال إسرائيل، لجعل سكانها يشعرون بأنه غير مرغوب بهم في دولة الاحتلال، على حد تعبيره، متهمًا اليسار الإسرائيلي بالتعاطف مع الفلسطينيين، بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات