X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف افتتاح 4 مدارس جديدة في احتفالات العيد القومي للمنوفية (صور) الأهلي يُركز على الجانب الخططي.. و«فقرة تصويبات» في المران أهالي قرية "السنانية" بدمياط يطلقون حملة "عايزين نشرب" إنبي يعيد النظر في مصير لاعبيه الأفارقة الموسم المقبل جامعة بني سويف ترد على النائبة الكويتية صفاء الهاشم: لن نتستر على فاسد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مي عز الدين تجبر أمير المصري على شبكتها بالذهب تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مندوبة الأردن: قرار ترامب انتهاك لقرارات الشرعية الدولية

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 09:40 م
 مندوبة المملكة الأردنية مندوبة المملكة الأردنية الهاشمية في مجلس الأمن الدولي، دينا علي رجب
 
أكدت مندوبة المملكة الأردنية الهاشمية في مجلس الأمن الدولي، دينا قعوار، أن قرار الرئيس ترامب حول القدس هو انتهاك لقرارات الشرعية الدولية وخرق لميثاق الأمم المتحدة.

وشددت على أن جميع الإجراءات الأحادية التي تستهدف القدس ملغية وباطلة، مؤكدة أن الأردن يرفض هذا القرار الذي يستفز مشاعر المسلمين والمسيحيين حول العالم ويؤجج العنف والغضب.

وقالت إن الاحتلال الإسرائيلي هو أساس التوتر في المنطقة، وإن قرار ترامب من شأنه تكريس الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين.

وتابعت: إن قضية القدس هي من قضايا الوضع النهائي، مشددة على أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين الأبدية، واعتراف أمريكا بها عاصمة لإسرائيل يعد باطلا قانونيا، وأدانت بناء المستوطنات وأكدت عدم شرعيتها.

وقالت: إن الملك عبد الله الثاني هو الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وأن المملكة بقيادته ستستمر في جهودها الدبلوماسية إقليميا ودوليا، للدفاع نحو جهد فاعل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة دولة فلسطين المستقلة وحماية القدس والمقدسات فيها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات