X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"قوى أسيوط" تعقد ندوة في مجال التفتيش العمالي اخبار ماسبيرو.. تفاصيل الاستفادة من أسهم "صوت القاهرة" في شركة خاصة للمرة الأولى في مصر.. نجاح كبير لأندية وادي دجلة في تنظيم بطولة CIB PSA World Tour finals 2019 للإسكواش نقابة الصحفيين تدين هجمات الإرهاب بسيناء وتنعى شهداء الشرطة محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي أنور: تقديم موعد اختبارات الناشئين ساعة بسبب ارتفاع الحرارة 21 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج أصالة تستعد لحفل السعودية وتوجه رسالة إلى جمهورها "محلية النواب" تزور مشروع "عاداه".. ومحافظ البحيرة يشيد بدور اللجنة حركة تغييرات محدودة بين قيادات وزارة الرياضة اقتراحات البرلمان توافق على وحدة محلية بأوسيم الرقابة المالية تصدر بيانا بشأن عرض الشراء الإجباري لـ"فيون" البحث عن جثة شاب سقط في البحر بالإسكندرية انفصال كاميلا كابيلو عن حبيبها ماثيو هاسي المشدد١٠ سنوات للمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتين اخبار ماسبيرو.. الإمام الشافعي سهرة درامية على "صوت العرب" "قومي المرأة" بأسيوط يسلم 123 شهادة أمان للمرأة المعيلة تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية «الحزام الأخضر» لـ26 سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البرلمان اللبناني يعقد جلسة استثنائية تضامنًا مع القدس

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 07:19 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
عقد مجلس النواب اللبناني (البرلمان) جلسة استثنائية، اليوم الجمعة، تنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس والاعتراف بالمدينة المحتلة عاصمة لإسرائيل.

وأدان مجلس النواب، القرار الأمريكي، معتبرا أن "السلام العادل ينطلق من تأكيد الحقوق والأماني للشعب الفلسطيني بالعودة (للاجئين) وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

والأربعاء، أعلن ترامب اعتراف بلاده رسميًا بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، ونقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى المدينة المحتلة وسط موجة كبيرة من الإدانات على مختلف الأصعدة، خصوصا من قبل الدول العربية والإسلامية.

وشدد مجلس النواب اللبناني، في توصيات أصدرها عقب جلسته الإستثنائية، أن القرار الأمريكي "يشجّع النوايا العدوانية لتهويد فلسطين وتنفيذ مشاريع التوطين وتذويب الشعب الفلسطيني وشطب الهوية الفلسطينية".

كما اعتبر أن قرار ترامب "يقود للحروب ويهدّد السلام الإقليمي والدولي ويشكل غطاءً للاحتلال الإسرائيلي وعملياته الإستيطانية".

وأكد "دعم حق الشعب الفلسطيني في مقاومته لنيل كل حقوقه في العودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس".

وطالب "بإبلاغ التوصيات إلى الإدارة الأمريكية والحكومة اللبنانية للعمل بموجبها".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات