X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 21 أكتوبر 2018 م
مدير الخدمات الطبية السابق: لا يوجد سجن بمصر دون عيادات طبية تأجيل قضية تزوير المستخلصات الجمركية والتوكيلات بميناء نويبع غدًا.. الإمام الأكبر يفتتح ندوة الأزهر الدولية عن الإسلام والغرب تأجيل محاكمة مهندس بجنوب سيناء استولى على مليوني جنيه.. لأول ديسمبر دفاع المتهمين في «عنف المطرية» يطالب ببرائتهم إلغاء مسلسل «Luke Cage» بعد موسمين من عرضه ضبط عاطل حاول اختطاف طفل من أمام مدرسة في قنا مؤتمر صحفي في الزمالك الأربعاء المقبل للرد على الأوليمبية سويلم يستقبل بعثة منتخب الشباب لكرة الصالات الدماطي يكشف كواليس جديدة في توقيع عقد رعاية الأهلي ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة في منشأة ناصر عمرو يوسف يكشف استعداده لـ3 أعمال سينمائية أحمد حسن ساخرا من تصريحات عصام عبد الفتاح: «التحكيم المصري بخير» قنديل: قوة الأهلي تمكنه من اتخاذ القرارات الحاسمة في اللحظات المناسبة خالد مرتجي يتحدث عن عقد رعاية الأهلي مع برزنتيشن إنشاء غرفة عناية مركزة بمستشفى الشيخ زويد خلال أسبوعين (صور) جروس يعالج أخطاء هجوم الزمالك قبل مواجهة الإنتاج إحالة 3 عاطلين بتهمة حيازة كيلو أستروكس للجنايات في عين شمس أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«العدل» تعلن عن الحركة الجديدة لمساعدي الوزير نهاية الأسبوع الجاري

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 06:24 م
المستشار حسام عبد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل دينا عاشور
 
قال مصدر قضائي، إن المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل بصدد الإعلان عن حركة المساعدين الجدد لقطاعات الوزارة المختلفة نهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر أن هناك 5 قطاعات شاغرة بوزارة العدل، وهم قطاعات: التعاون الدولي، شئون مجلس النواب، الإعلام، شئون المحاكم، والإدارة العامة للجان فض المنازعات.

وأوضح المصدر لـ "فيتو" أن وزير العدل رشح أسماء جديدة لشغل مناصب مساعدين لوزير العدل في القطاعات الخمسة وأرسلها لمجلس القضاء الأعلى للموافقة عليها، ليبدأ المساعدين الجدد في مباشرة أعمالهم في تلك الإدارات.

وأشار إلى أن منصب مساعد وزير العدل لشئون قطاع التعاون الدولي أصبح شاغرا بعد إنهاء ندب المستشار عادل فهمي، لبلوغه سن التقاعد منتصف أغسطس الماضي، وتم تكليف المستشار وائل راضي للقيام بأعمال القطاع، لحين تعيين مساعد وزير عدل جديد.

وتابع: أما قطاع شئون المحاكم برئاسة المستشار محمود الشريف الذي ينتظر القرار الجمهوري بتعيينه نائبا لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بعد ترشيح مجلس القضاء الأعلى له لشغل هذا المنصب، ليصبح بذلك قطاع شئون المحاكم شاغرا بعد ترك "الشريف" رئاسته.

وأضاف أنه فيما يتعلق بلجان فض المنازعات التي كان يرأسها المستشار الراحل أنور الجابري النائب الأول لرئيس محكمة النقض، فلم يتم اختيار رئيس لها منذ رحيله في يناير الماضي، إنما تم إسناد مهام الإدارة إلى المستشار محمد عيد سالم مساعد أول وزير العدل السابق قبل خروجه للتقاعد الشهر الماضي.

وأشار إلى أن وزير العدل أسند إلى المستشار محمد الشربيني، إدارة قطاع شئون مجلس النواب خلفًا للمستشار خالد النشار الذي تم تعيينه نائبًا لرئيس هيئة الرقابة المالية، وذلك لحين تعيين مساعد وزير عدل جديد.

وفصل وزير العدل قطاع شئون مجلس النواب عن قطاع الإعلام الذي كان يرأسهما معًا المستشار خالد النشار، وبعد تركه منصبه أصدر وزير العدل قرارا بفصلهما.

وتولى النشار منصبه الجديد في هيئة الرقابة المالية بقرار رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، الصادر في الأول من أكتوبر الجاري برقم 2125 لعام 2017، وذلك بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى على ندبه لهذا المنصب، عقب عامين قضاهما مساعدًا لوزير العدل لشئون مجلس النواب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات