رئيس التحرير
عصام كامل

استبعاد مدير مدرسة بعد مصرع طالب سقط من الطابق الثالث بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مدرسة (عبد العزيز عبدالجواد)، التابعة لإدارة شرق الإسكندرية، سقوط طالب من الفصل بالدور الثالث بالمدرسة ليلقي مصرعه متأثرًا بجروحه.


ونعت «تعليم الإسكندرية» برئاسة جمعة ذكري، وكيل أول الوزارة، وجميع العاملين بالمديرية والإدارات، الطالب (شهاب أشرف محمد) بالصف الثالث الإعدادي، بمدرسة (عبد العزيز عبد الجواد الإعدادية) التابعة لإدارة شرق التعليمية، الذي وافته المنية متأثرًا بجروحه.

وكشفت أن الطالب "شهاب" في الحصة الثامنة سقط من نافذة الفصل فوق أحد الباعة الجائلين خارج المدرسة، وعلى الفور انتقلت الإدارة التعليمية إلى المدرسة ورافقت الأسرة وتم نقل الطالب إلى مستشفى الطلبة الذي أجرى له الإسعافات الأولية ثم أوصى بدوره بنقله إلى المستشفى الجامعي لإجراء أشعات مقطعية والتي أوضحت ضرورة إجراء عملية جراحية له ووافته المنية أثناء إجراء الجراحة.

ومن جهته أصدر ذكري تعليماته باستبعاد مدير المدرسة والمشرف العام ومشرف الدور ومعلمة الحصة لحين انتهاء التحقيقات في القضية رقم 293 لعام 2017، كما قامت الإدارة التعليمية بتنفيذ تعليمات المديرية وتحرير محضر رقم 11251 إداري بقسم شرطة سيدي جابر، وتولت النيابة التحقيق في القضية وعندما يُحال الأمر للقضاء تُغل أيدي الجهة الإدارية.
الجريدة الرسمية