X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور) أحمد الزيني: توقعات بتراجع الأسعار مع دخول الشتاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. وزير الصناعة يشيد بالسيارات الجديدة في جناح مرسيدس بأوتوماك

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 05:10 م
إبراهيم عادل- تصوير: هشام عادل
 
تفقد وزير الصناعة والتجارة، طارق قابيل، أول أمس الأربعاء، جناح سيارات مرسيدس، في معرض أوتوماك فورميلا، وأشاد بالطرازات الجديدة للنجمة الألمانية والتكنولجيا الحديثة المستخدمة في تلك الطرازات.

وطرحت مرسيدس 3 طرازات جديدة لأول مرة على هامش معرض أوتوماك فورميلا.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الصناعة والتجارة، طارق قابيل ونخبة من رجال الدولة والأعمال والصناعة، افتتحوا فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا والممتدة حتى 23 سبتمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة 24 شركة.

من أبرز المشاركين بالمعرض «شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام، بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي».

وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions المنظمتين للمعرض عن فصلهما قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضًا مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل وبذلك يصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضًا متخصصًا للسيارات فقط.

وتطرح الشركات العارضة مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد وتقدم بعضها تخفيضات حصرية، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة.

ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا حيث يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.
بالصور.. وزير الصناعة يشيد بالسيارات الجديدة في جناح مرسيدس بأوتوماك
بالصور.. وزير الصناعة يشيد بالسيارات الجديدة في جناح مرسيدس بأوتوماك
بالصور.. وزير الصناعة يشيد بالسيارات الجديدة في جناح مرسيدس بأوتوماك
بالصور.. وزير الصناعة يشيد بالسيارات الجديدة في جناح مرسيدس بأوتوماك
بالصور.. وزير الصناعة يشيد بالسيارات الجديدة في جناح مرسيدس بأوتوماك

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات