X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
ضبط 94 كيلو هيروين وبانجو بحوزة 162 متهما بالمحافظات ضحك ولعب في تدريب حراس المرمى لبيراميدز استعدادا للإنتاج "صور" مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020 محمد الشرنوبي بين "نصيبي وقسمتك" و"مهرجان الموسيقى العربية" "الدستورية" تحتفل بمرور ٥٠ عاما على إنشاء القضاء الدستوري لليوم الثاني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادية عبده: مستشفى دنشال بالبحيرة يخدم مواطني 5 محافظات

السبت 16/سبتمبر/2017 - 04:45 م
عماد رجب
 
قالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إن مستشفى دنشال يقدم خدمة طبية متميزة لمواطني 5 محافظات "البحيرة والإسكندرية ومطروح والغربية وكفر الشيخ"، مضيفة أنه جار الانتهاء من مستشفى تخصصي آخر جديد في مجال طب وعلاج الأطفال بمركز أبو حمص.

وجاء ذلك خلال تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة اليوم، مستشفى الكبد والجهاز الهضمى بدنشال التخصصي بمحافظة البحيرة، تمهيدا للافتتاح الرئاسي خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكلف الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، بتشغيل مستشفى دنشال للكبد بالبحيرة تجريبيا الثلاثاء المقبل، لافتا إلى أن التكلفة الإجمالية بلغت 53 مليون جنيه شاملة الإنشاءات والتجهيزات الطبية.

وقال وزير الصحة والسكان، إن أعمال التطوير بالمستشفى تأتي في إطار خطة الوزارة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، خاصة فيما يخص مرضى الكبد.

وأضاف وزير الصحة والسكان، أن هذا المستشفى دليل على الاستفادة المثلى من مستشفيات التكامل، وتم تحويله من مستشفى تكامل غير مستغلة إلى مستشفى تخصصي لعلاج أمراض الكبد والجهاز الهضمي.

وأوضح وزير الصحة والسكان، أن المستشفى يتكون من دور أرضي وطابقين، وتضم 5 أسرة للرعاية المركزة، وغرفتي مناظير مجهزة بالكامل، وغرفة للإفاقة، وغرفة لتجهيز المرضى، إضافة إلى 9 عيادات تخصصية، وعيادة أسنان، ومعمل تحاليل، وعيادتين للأشعة التليفزيونية.

وأشار وزير الصحة والسكان إلى أنه سوف يكون هناك مستشفى تخصصي بكل محافظة خلال الفترة المقبلة، وشهد اختبارًا لأحد أجهزة المونيتور بالرعاية المركزة على أحد الممرضين للتأكد من عملها على أكمل وجه.

ووجه وزير الصحة والسكان بتوفير استشاريين بدرجة الدكتوراه خلال يومين على الأكثر، تمهيدا لبدء العمل التجريبي للمستشفى، لافتا إلى أنه في حالة تعذر التعاقدات سيتدخل شخصيا لإتمامها.

وشدد وزير الصحة والسكان على وضع خطة تدريبية للفريق الطبي بالمستشفى من أطباء وفنيين وتمريض، ووجه بحضور عدد من أطباء المستشفى للمعهد القومي للتدريب بالقاهرة للحصول على الدورات اللازمة لهم.

وكلف بإضافة جهاز "نات" والمسئول عن تحاليل الحمض النووي لبنك الدم بالمستشفى بتكلفة 2 مليون جنيه، إضافة إلى جهاز pcr وجهاز إليزا تيست ليتم عمل كافة التحاليل الخاصة بأمراض الكبد والجهاز الهضمي داخل المستشفى، مؤكدا أن المريض لن يقوم بأي فحص خارج المستشفى، ومشددا على تواجد الأطقم الطبية خاصة أطباء الرعاية والتخدير طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لاستقبال المرضى.

وأشاد وزير الصحة والسكان بجاهزية المستشفى سواء من حيث البنية التحتية أو الأجهزة الطبية بها، مشيرا إلى أنه سيصبح صرحا طبيا في علاج مرضى الكبد بالمحافظة.
نادية عبده: مستشفى دنشال بالبحيرة يخدم مواطني 5 محافظات
نادية عبده: مستشفى دنشال بالبحيرة يخدم مواطني 5 محافظات
نادية عبده: مستشفى دنشال بالبحيرة يخدم مواطني 5 محافظات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات