رئيس التحرير
عصام كامل

شالوا ألدو.. وجابوا هشام قنديل!!


- التغيير الوزارى المزمع إجراؤه ضحك على الذقون، فما معنى أن يحدث تغيير وزارى ويبقى هشام قنديل رئيسًا للوزراء وكل المطالبين بالتغيير الوزارى يقصدون تغيير الدكتور قنديل أولًا، لا داعى للتغيير ووجع القلب وسنرضى بقضاء الله وقدره ولا حول ولا قوة إلا بالله.


- المستشار أحمد مكى وزير العدل قدم استقالته.. ليه يا راجل.. أمال مين اللى هيصدر الفتاوى اللى توقف حال خلق الله!!

- من الآن -وعلى مسئوليته- قولوا للأهلى والإسماعيلى مبروك الصعود.. الأهلى لدور النهائية ودورى المجموعات فى كأس الأندية أبطال الدورى.. والإسماعيلى الصعود لدور الـ16 لكأس الكونفيدرالية، تعادل الأهلى مع البنزرتى فى بنزرت وتعادل الإسماعيلى مع أهلى شندى فى السودان يضمن صعودهما بنسبة 99٪ فى البطولتين، وقولوا للزمالك وإنبى "هارد لك" باى باى نشوفكم السنة الجاية فى بطولتى أفريقيا.
الزمالك بعد تعادله المخزى 1/1 أما سان جورج الإثيوبى فى القاهرة، وإنبى بعد تعادله هنا أيضًا مع سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا خروجهما من البطولتين متوقع بنسبة 70%.

- حزنت أن يجرى الرئيس محمد مرسى حوارًا تليفزيونيًا مع قناة الجزيرة القطرية وألا يجرى مع قناة مصرية، هل الحوار إرضاء للشعب القطرى، أم من أجل عيون أهل الخليج؟ عموما حمدًا لله على السلامة من روسيا يا ريس!!

- بركاتك يا تسوبيل.. المدرب الألمانى الذى تولى تدريب فريق الجونة ظهرت بركاته وبصماته مع الفريق فى أول مباراة مع نادى المقاصة الذى يدربه حسام وإبراهيم حسن.

- جوزيه جاى ليه؟ من الذى استدعاه ومن صاحب المصلحة فى الإطاحة بحسام البدرى أو أن تتوتر أعصابه بمجرد جلوس الكفتجى على مدرجات الأهلى.
الجريدة الرسمية