X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
وزيرة الصحة تستقبل نظيرها السوداني لتعزيز التعاون الطبي بين البلدين غدا.. ائتلاف دعم مصر يستضيف هالة زايد وزيرة الصحة المنتخب: محمد صلاح يعشق بلاده واعتزاله دوليا «شائعة» (صوت) إحصائيات لقاء السنغال واليابان 270 مليون جنيه لتغذية رأس البر بالمياه 5 نجمات ازددن جمالا بعد الانفصال (صور) حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال بمدينة السنطة بالغربية (صور) برلماني: رانيا المشاط جعلت السياحة المصرية في ذيل القوائم منظمة العمل العربية تطلق التقرير السادس للتشغيل جمهور اليابان ينظف المدرجات عقب مباراة السنغال (صور) «هوندا» أول لاعب في تاريخ اليابان يسجل في 3 نسخ لكأس العالم وليد توفيق وسيرين عبد النور يتألقان في حفل غنائي بقبرص (صور) عبد الرحمن سامح يحصد فضية السباحة بدورة البحر المتوسط 26 يونيو..الحكم في دعوى حل جمعية دروب للفنون ٢٦يونيو.. الحكم في دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي أحمد قمر يحصد فضية الرماية بدورة البحر المتوسط مرتضى منصور: اتحاد الكرة السبب فيما تعرض له المنتخب بروسيا أبرز أرقام منتخبي كولومبيا وبولندا قبل لقاء الليلة ساديو ماني أفضل لاعب في مباراة السنغال واليابان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. التضامن تنقل «شيماء» إلى مستشفى خاص لعلاج الإدمان

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:10 م
 
أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن توفير برنامج علاجي من الإدمان لحالة شيماء التي أنقذها فريق التدخل السريع من أسفل كوبري الساحل، ونقلها لأحد المستشفيات الخاصة.

وكان تم عرض الحالة على مستشفى العزازي للعلاج النفسي، وتبين خطورة الحالة؛ نظرا لكونها قد أدمنت الهيروين على يد زوجها، ثم قام بطردها في الشارع.

ونظرا لكون شيماء ليس لديها أوراق ثبوتية، ولا ولي أمر لكفالتها؛ لأنها منقطعة عن أهلها، فقد تقرر علاجها على نفقة جمعية بسمة للرعاية بالزقازيق والتي تم إيداعها فيها، وقد تم نقلها بالفعل اليوم الأحد لمستشفى الرحمة بالسادس من أكتوبر لتلقي العلاج، وهي مستشفى خاصة بعلاج السيدات من الإدمان.

وكانت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي قد وجهت فريق التدخل السريع المحلي بالشرقية لإنقاذ شيماء التي تفترش أسفل كوبري العاشر بالمنطقة الصناعية الثالثة.

وقد أودعها الفريق برفقة فريق من جمعية بسمة للإيواء بالعاشر في دار رعاية مخصصة لرعاية المشردين، وتم نقلها بعد ذلك إلى دار بسمة للرعاية بالزقازيق.

وشيماء سيدة تبلغ من العمر 26 عاما، وأجبرها زوجها على الإدمان معه، ووفقا لتقرير البحث الاجتماعي الذي تم إعداده بمعرفة مديرية التضامن في الشرقية، فإن شيماء عبد الصادق لديها طفلة عمرها سنة ونصف السنة، ومحل إقامتها في مدينة بلبيس، وظلت تقيم أسفل كوبري بالعاشر من رمضان وتبيع المناديل لشراء المخدر بعد أن طردها أهلها إلى الشارع.

ونظرا لرغبتها في تلقي العلاج والتعافي من الإدمان حتى تستطيع العودة بعد ذلك إلى ابنتها وهي معافاة، فإن الوزيرة وجهت بأن تحظى الحالة بكافة أشكال الدعم والمساندة من كافة أجهزة وزارة التضامن، وأيضًا متابعة لحالتها لحين الانتهاء من العلاج وتعافيها تماما، حتى تعود إلى حياتها الطبيعية وتعود ابنتها إلى حضنها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات