X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بلافتة إعلانات برمسيس عباس شراقي: سد السرج دوره مكمل لـ"النهضة" ولا يضم توربينات أستاذ علم النفس بآداب سوهاج يحذر من انتشار الشائعات اخبار ماسبيرو | رئيس المتخصصة: لم نتلق تعليمات بوقف الخرائط البرامجية أبو شقة باحتفالية الجهاد: الثورات المؤسسة للدول هي الأم والباقي فروع كم حلقة مسلسل عروس بيروت..عدد حلقات مسلسل عروس بيروت التفاصيل الكاملة ليون يرغب في استعادة نجمه السابق كريم بنزيمة استرداد 26 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا (صور) عمرو الجنايني يعتذر عن رئاسة بعثة المنتخب إلى جزر القمر بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موقع أمريكي: روسيا اخترقت حملة باراك أوباما الانتخابية في 2008

الجمعة 12/مايو/2017 - 11:10 م
موقع أمريكي: روسيا وكالات
 
كشف مسئولون سابقون بوكالة الأمن القومي الأمريكي، أن قراصنة مواقع إلكترونية روس، اخترقوا الحملة الانتخابية للرئيس السابق باراك أوباما، عام 2008، ورسائل البريد الإلكتروني لعدد من المسؤولين الحكوميين، بحسب إعلام محلي.

جاء ذلك، في تقرير نشر اليوم الجمعة، على موقع "آرينا 1 سكيريتي"، الذي أسسه مجموعة من العاملين السابقين في وكالة الأمن القومي الأمريكي، لكشف بعض الحقائق السرية، وفقا للأناضول.

وأعلن القائمون على "آرينا 1 سكيريتي" أن الاختراق الروسي لحملة أوباما (تولى رئاسة البلاد من أوائل 2009 حتى أوائل 2017)، استهدف مسؤولين في البيت الأبيض، وآخرين في وزارات الدفاع، والخارجية، والطاقة.

وأوضح ناشرو التقرير أن «المخترقين الروس مازالوا حتى اللحظة ينفذون اختراقات حديثة، تعتمد على تصيّد رسائل البريد الإلكتروني للمستهدفين».

وفي تصريحات لمجلة "نيوزويك" الأمريكية، اليوم الجمعة، قال المحلل التقني السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكي، وأحد مؤسسي "آرينا 1 سيكيرتي": «إن الدولة الروسية تدعم مخترقي المواقع الإلكترونية؛ من أجل استهداف المسؤولين الأمريكيين والسياسيين منذ العام 2007».

وفي السياق، أوضح أورن فالكوويتز، محلل سابق في الأمن القومي الأمريكي، وأحد مؤسسي الموقع أيضًا، أن سبب تأسيس موقع "آرينا 1 سيكيورتي" يرجع إلى رغبة العاملين السابقين في الوكالة الأمريكية في وقف هجمات تصيّد رسائل البريد الإلكتروني للأشخاص.

وتواجه روسيا اتهامًا أمريكيًا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية، التي جرت في 8 نوفمبر الماضي، والتي فاز بها دونالد ترامب، بحسب تحقيق لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات