X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 أسرار في حياة محمد صلاح: ظروفه المادية وراء عدم استكمال تعليمه.. تزوج من حبيبة الطفولة.. اشتبك مع أحد أقاربه بسبب نشر صورة ابنته.. تكفل بمصروفات فريق الكرة في مدرسته.. وصلة قرابة تربطه بحسام غالى

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 02:13 م
محمد صلاح محمد صلاح سامية شكري
 
يحتفل اليوم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ونجم فريق روما الإيطالي، بعيد ميلاده الـ24، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بقرية نجريج بمحافظة الغربية.

وحرصت "فيتو" على رصد أهم المعلومات عن حياة محمد صلاح منذ نشأته وحتى وصوله إلى نادي روما الإيطالي.

نشأته

محمد صلاح من مواليد 1992 لم يساعده الحظ في الالتحاق بجامعة كبيرة، بل فضل الانضمام إلى معهد اللاسلكي بسبب الظروف المالية التي عاشها فضلا عن عشقه لكرة القدم، وعدم قدرته على الالتحاق بالثانوية العامة في مدينة بسيون، بسبب رغبته في التواجد بالقاهرة للانضمام إلى نادي المقاولون العرب.

محمد صلاح لديه أخ أصغر منه اسمه "ناصر" وأخته متزوجة وتعيش في السعودية، كما أن والده يعمل في التجارة ووالدته ربة منزل.

حرص محمد صلاح على الزواج من داخل قريته نجريج التابعة لمحافظة الغربية، بعد أن ربطته علاقة حب بـ "ماجي" صديقته في نفس المدرسة، وفضل صلاح بعد خروجه من المدرسة وذهابه إلى القاهرة عدم الارتباط بأي فتاة أخرى، غيرها.

زواجه

ويأتي السبب وراء سرعة زواجه أنه أراد الاستقرار مبكرًا، فضلا عن خوفه من كثرة الشائعات حول علاقاته بأي فتاة نظرًا لاحترافه في نادي بازل السويسري، وأصر صلاح على اصطحاب أسرته معه في سويسرا أثناء احترافه في بازل، وإنجلترا في فترة انضمامه لفريق تشيلسي، ولم تتمكن أسرته من السفر إلى إيطاليا في بداية احترافه في فيورنتينا، بسبب عدم إصدار جواز سفر لنجلته "مكة".

ونشبت مشادة خفيفة بين محمد صلاح وأحد أقاربه بسبب وضع صورة "مكة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، لرغبته في عدم نشر صورة نجلته في عامها الأول، إلا أنه نشر صورة لها مؤخرًا خلال تواجده في دبي.

ويتكفل محمد صلاح بمصروفات فريق الكرة بالمدرسة المتواجدة في بلده، وحرص على شراء تيشرتات فريقه السابق بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي، ومنحها لفريق الكرة في محاولة منه لرد الجميل لمدرسته التي احتضنته منذ الصغر.

علاقته بحسام غالى


وحرص محمد صلاح على تحمل تكاليف إنشاء وحدة استقبال لحالات الطوارئ في مستشفى بسيون التابع لمحافظة الغربية، خاصة بعد شكوى أهالي بلده من تدهور الحالات الصحية، لعدم وجود وحدة استقبال في المستشفى، فضلا عن إنشائه غرفة عمليات مجهزة على أكمل وجه في المستشفى بأحدث الأجهزة من الخارج.

ولا يعلم الكثيرون أن هناك صلة قرابة بين محمد صلاح وحسام غالي من ناحية الأب، خاصة وأن عائلة الأخير على تواصل كبير مع الفرعون المصري.













أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات