رئيس التحرير
عصام كامل

وزنياكى وشارابوفا فى دور الثمانية ببطولة "إنديان ويلز" للتنس

الدنمركية كارولين
الدنمركية كارولين وزنياكي

نجحت الدنماركية كارولين وزنياكى فى التأهل إلى دور الثمانية، بمنافسات فردى السيدات ببطولة إنديان ويلز للتنس، بعد فوزها على الروسية ناديا بتروفا المصنفة العاشرة أمس الثلاثاء، حيث تغلبت وزنياكى المصنفة الثامنة على بتروفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7-6 و6-3.


ونجحت الألمانية إنجليكة كيربر المصنفة الرابعة فى الصعود إلى دور الثمانية، بعد فوزها على الإسبانية جابرين موجوروزا بلانكو 6-4 و7-5.

وتغلبت الاسترالية سمانثا ستوسور المصنفة السابعة على الألمانية مونا بارتل المصنفة 24 بنتيجة 4-6 و6-2 و6-3، فيما خسرت البولندية أنيسكا رادفانسكا المصنفة الثالثة أمام الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة 13 بنتيجة 6-1 و4-6 و7-5.

وحجزت فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء، والمصنفة الأولى مكانها فى دور الثمانية بعد تغلبها على البولندية أورسولا رادفانسكا 6-3 و6-1.

وتأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية إلى نفس الدور، بعد فوزها على الإسبانية لارا أروبارينا فيسينو 7-5 و6-صفر.. وتغلبت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الخامسة على مواطنتها كلارا زاكوبالوفا المصنفة 19 بنتيجة 6-2 و6-3، كما فازت الإيطالية سارة إيرانى المصنفة السادسة على الفرنسية ماريون بارتولى المصنفة التاسعة 6-3 و6-2.
الجريدة الرسمية