رئيس التحرير
عصام كامل

بتروجت تشارك في فعاليات أسبوع السلامة العالمي بـ35 ألف عامل

فيتو

نظم العاملون بالأفرع والإدارات بشركة بتروجت للمشروعات البترولية والاستشارات الفنية وقفات احتفالا بأسبوع السلامة العالمي والتأكيد على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية في كافة إجراءات العمل سواء بالإدارات أو بالمشروعات بحضور قيادات ومديرى الشركة والعاملين.


وشارك في هذه الوقفات نحو 35 ألف عامل وموظف على مستوى الشركة في كافة الأفرع والإدارات والمشروعات التابع لها.

وأكد المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة شركة بتروجت أن هذه الوقفات تأكيدا على أهمية إتباع كافة الضوابط والمعلنة بكافة المشروعات والتي تضمن تنفيذ كافة الأعمال بأعلى درجات السلامة والصحة المهنية

كما حرص المركز الرئيسي للشركة اليوم أيضا على تنظيم وقفة توعية بحضور المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات ومسئولى الشركة والعاملين بالمركز الرئيسى.

وتم خلال الوقفة التوعية بأهمية نشر ثقافة الوعي بأهمية السلامة لدى جميع العاملين بالشركة والتعريف بأهم المخاطر المصاحبة للأعمال التي يتم تنفيذها بالإضافة إلى ما قد يصيب الآلات والمعدات من أضرار.

وتأتي هذه الوقفات احتفالا بأسبوع السلامة العالمي وضمن توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والذي يؤكد على أهمية اتباع السلامة في مواقع العمل باعتبارها عامل الأمان والنجاح لقطاع البترول.
الجريدة الرسمية