رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب حرس الحدود: انتظام الدوري في يد الزمالك والأهلي

 طارق العشري، المدير
طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة

قال طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود: إن ضبط جدول الدوري المصري يحتاج إلى مراعاة ظروف الأهلي والزمالك فقط.


وأوضح العشري، خلال استضافته عبر قناة صدى البلد، "عدم معرفة مواعيد بداية ونهاية الدوري يسبب أزمة لأي مدير فني، وضبط جدول الدوري العام يحتاج إلى مراعاة ظروف الأهلي والزمالك"

تأهيل عنتر وأوباما في تدريبات الزمالك

وواصل المدير الفني للحرس، "خامة اللاعب المصري لها متطلبات خاصة؛ إذ إنها تطلب توالي المباريات لكي تصل إلى "فورمة" جيدة تساعده على الأداء بالشكل المطلوب خلال المباريات، وحرس الحدود من الفرق التي تضررت بسبب تأجيل الدوري، وكنا قد وصلنا إلى مستوى جيد قبل التوقف، لكن في النهاية الأمور ذهبت للتوقف، وهو ما يضر في النهاية مستوى اللاعبين ومدى تركيزهم ولياقتهم البدنية".

وتطرق العشري إلى الحديث عن أداء الحرس في بطولة الدوري الممتاز: "راضٍ وغير راضٍ، لكننا شددت على اللاعبين بأن علينا عدم تكرار ما حدث الموسم الماضي، ورحلت عن الحرس لأني وضعت خطة تتطلب وجود ميزانية".

وأكمل حديثه: لدى طموح كبير وهذا سبب تحقيق البطولات مع الحرس في الولاية الماضية، وأمام أقوى فرق الدوري، وأسعى لإعادة الفريق لمكانته السابقة خلال هذه الفترة".
الجريدة الرسمية