رئيس التحرير
عصام كامل

"العجمي التعليمية" تنظم معرضا مجانيا لملابس ومستلزمات المدارس (فيديو وصور)

فيتو

نظمت اليوم، إدارة العجمي التعليمية غرب الإسكندرية برئاسة نادية فتحي؛ معرض خيري مجاني لمستلزمات الطلاب من شنط مدرسية وأحذية وملابس وادوات الدراسة بمدرسة حمزة بن عبدالمطلب، بمشاركة إدارة المدارس الخاصة ومجلس أمناء الإدارة والتوجية الاجتماعي واولياء الأمور والمعُلمين بمدارس الإدارة.


وقالت نادية فتحي، مدير الإدارة : إن المعرض موجه بالكامل للطلبة غير القادرين بمدارس الإدارة، والذين تم دراس حالتهم عن طريق التوجيه الاجتماعي بالمدارس، ويوفر كافة المستلزمات بشكل مجاني.

وأضاف أنه عند طرح الفكرة وجدت صدى كبيرا من مجلس الأمناء وعددا من المدارس الخاصة وأولياء الأمور وجاءت المساهمات عينية ومادية تجاوزت ٥٠ ألف جنيه، وجاء هذا الأمر طبقا لتعليمات وكيل المديرية يوسف الديب، الذي طالب برعاية غير القادرين من الطلاب.

وأوضحت ريم فرحات، مدير التعليم الخاص بالإدارة، أن مشاركة المدارس الخاصة في دعم الطلاب غير القادرين جاءت بشكل واسع وفعال، وسط إقبال كبير من أصحاب تلك المدارس لدعم المعرض سواء عينيا أو ماديا وهو ما يعكس حالة الترابط والشعور بالطلاب غير القادرين.

مبادرات لشراء مستلزمات المدارس لغير القادرين بالإسكندرية


وأضاف جمال الطحاوي، رئيس مجلس أمناء إدارة العجمي، أنه فور طرح الفكرة من الإدارة تحرك مجلس الأمناء لتوفير ما يلزم من ملابس ومستلزمات ووجدنا الإدارة تتحرك في كافة الاتجاهات لتوفير ما يلزم لأبنائنا غير القادرين قبل بداية العام الدراسي الجديد، وسيتم تنظيم معرض مماثل لطلاب مدارس الساحل بمدرسة قريبة منهم توفيرا عليهم من مشقة وتكبد عناء الانتقال للعجمي.
الجريدة الرسمية