رئيس التحرير
عصام كامل

نهائي كأس مصر يؤجل حسم المقاولون إعارة معروف يوسف من الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسبب نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز مساء أمس الأحد، والذي توجت فيه القلعة البيضاء، في تأجيل إنهاء مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، الحصول على خدمات النيجيري، معروف يوسف، لاعب الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم.


وتواجد معروف يوسف في نادي المقاولون الليلة الماضية لإنهاء إجراءات انتقاله للذئاب، وأكدت مصادر أن النيجيري يحصل على 150 ألف دولار خلال موسم الاعارة.

وكان أسامة فرحات وكيل معروف يوسف لاعب وسط فريق الزمالك، والذي انتهت إعارته للشرطة العراقي عقد جلسة مباحثات مع مسئولي القلعة البيضاء الأسبوع الماضي لحسم مصير اللاعب ووجهته المقبلة، بعدما استبعد اللاعب فكرة الانضمام للصفاقسي التونسي بسبب ضعف المقابل المالي الذي عرض عليه من النادي التونسي.

الزمالك يحسم عروض إعارة معروف يوسف

في الوقت الذي فتح فيه المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون، المشرف العام على الكرة، خطوط الاتصال مع الزمالك ووكيل اللاعب من أجل إتمام انتقاله للذئاب.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب وصلت، إلى القاهرة في الثامنة صباح الجمعة الماضية، بعد ختام معسكر كرواتيا، بعدما استقلت البعثة طائرة العودة، الخميس الماضي، ثم قضت 6 ساعات ترانزيت في تركيا قبل استقلال طائرة العودة للقاهرة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون، مع نظيره لوكوموتيف زغرب الكرواتي، والقادسية الكويتي بدون أهداف، بينما حقق الذئاب الفوز على أرجيتزا السلوفيني بأربعة أهداف دون رد خلال المعسكر الخارجي.
الجريدة الرسمية