رئيس التحرير
عصام كامل

توافد جماهير مدغشقر والكونغو على إستاد الإسكندرية (صور)

فيتو

توافدت جماهير منتخبي مدغشقر والكونغو على إستاد الإسكندرية، اليوم الأحد، لحضور المبارة المقامة بين المنتخبين، في الدور 16 من البطولة الأفريقية لكرة القدم، والتي تستضيفها مصر للعام الثانى على التوالى.


وحرصت الجماهير على ارتداء تيشرتات المنتخبين ورافعين الأعلام والمزمار والطبول، أمام بوابات الإستاد، لموازرة منتخبهم للفوز، والصعود لدور الثمانية، من بطولة الكان، وسط تعزيزات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن والدفاع بالعديد من سيارات الشرطة والاطفاء وإجراء التفتيشات الأمنية المشددة لتأمين دخول الجماهير لبوابات الإستاد.

ويبحث منتخب مدغشقر عن تحقيق مفاجأة جديدة في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر عندما يواجه الكونغو الديمقراطية في السادسة مساء اليوم، بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16.

واستحق منتخب مدغشقر الحصول على لقب "الحصان الأسود" للبطولة، بعد الأداء والنتائج المذهلة التي حققها في الدور الأول، في أول مشاركة بتاريخه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

13 صورة ترصد احتفالات جماهير نيجيريا بالفوز على الكاميرون

وحقق منتخب مدغشقر مفاجأة مدوية بعدما حصد صدارة المجموعة الثانية للمسابقة على حساب المنتخب النيجيري صاحب التاريخ الكبير في القارة السمراء.
الجريدة الرسمية