رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

مصرع سائق وإصابة شقيقه في مشاجرة بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

لقي سائق مصرعه وأصيب شقيقه في مشاجرة مع 4 مسجلين بعزبة البكاتوشي بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، شرقي الإسكندرية.

وكان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وجود مشاجرة ومتوفي بعزبة البكاتوشي، فانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان إلى موقع البلاغ.


وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين طرفين هما "رمضان. أ. ع. ز" 44 عاما، سائق، وشقيقيه "عمرو. أ. ع. ز" 27 عاما، فكهاني، و"محمود. أ. ع. ز" 23 عاما، فكهاني، جميعهم مقيمين بعزبة البكاتوشي، طرف أول، و"سليمان. ح. ع. ح" وشهرته "سليمان الجزار"، 33 عاما، عاطل، له معلومات جنائية "سرقة - ضرب - تشرد"، و"إبراهيم. أ. إ. م"، عاطل، 33 عاما، له معلومات جنائية "مطواة – سرقة"، و"إسلام. أ. إ. م" 30 عاما، له معلومات جنائية "ضرب - إتلاف – مطواة"، و"إيهاب. ح. ع. ح" 39 عاما، عامل بورشة ألوميتال.

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب تناول أفراد من الطرف الثاني عدة ثمرات من الموز والتفاح من عربة فاكهة يملكها الطرف الأول ورفض دفع ثمنها.

وتطورت المشادة بين الطرفين إلى مشاجرة اعتدى على إثرها الطرف الثاني على أصحاب عربة الفاكهة بالشوم، ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

وألقي القبض على طرفي المشاجرة واعترفا في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وجرى نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم في قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية