رئيس التحرير
عصام كامل

«أكسبت» تقدم حلول تقسيط المدفوعات الإلكترونية لشركة «ڤاليو» عبر الإنترنت

شركة أكسبت
شركة أكسبت

أعلنت شركة أكسبت، المتخصصة في الحلول والدفع الإلكتروني، الدخول في اتفاقية تعاون مع شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، لتقديم حلول تقسيط المدفوعات عبر المتاجر الإلكترونية بهدف مساعدة مختلف فئات المتاجر الإلكترونية في بيع المنتجات بنظام التقسيط إلى قاعدة عملاء ڤاليو المتنامية، وكذلك توفير خيار بيعي جديد للمتاجر الإلكترونية إلى جانب الطرق التقليدية المتعارف عليها مثل كروت الائتمان أو الدفع عند الاستلام.


وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، ذراع التمويل غير مصرفي للمجموعة المالية هيرميس، إن الاتفاقية تأتي ضمن إستراتيجية تطوير وتحديث خدمات ڤاليو لتتماشى مع متطلبات الفئات العمرية الشابة والتوسع بنقاط البيع بهدف توفير خيارات شرائية متنامية لعملاء الشركة.

وأضاف حسونة أن الدخول كوسيلة دفع في مجال التجارة الإلكترونية جاء كخطوة توسعية تم دراستها بعد نجاح التطبيق في الوصول إلى أكثر من 1000 محل تجاري في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وأشار إلى أن الخدمة الجديدة تم تجربتها بنجاح في المتجر الإلكتروني لـTradeline، الموزع المعتمد لمنتجات Apple ومن المقرر أن تتوسع الخدمة عبر متاجر أخرى، حيث قامت ڤاليو بالشراكة مع أكسبت لإضافة الخدمة لكل من Hedeya وDenta Carts و2B Stores وLuxury Mad وFlower Mad وEdfa3ly مع إطلاق عروض ترويجية بكافة المتاجر الإلكترونية المتعاقد معها لتوفير تجربة شرائية فريدة لكل عملاء الشركة.

وأوضح حسونة أن التجربة شهدت استحسان المستخدمين، وهو ما أعطى المزيد من الثقة لإدارة الشركة للتوسع بالخدمة في متاجر إلكترونية أخرى من خلال الحلول الرقمية الرائدة التي توفرها شركة أكسبت.
الجريدة الرسمية