رئيس التحرير
عصام كامل

هاتف ZTE الجديد بشاحن 55 واط معتمد من 3C

هاتف ZTE
هاتف ZTE
تمكنت ZTE العام الماضي من إحداث ضجة كبيرة على مشهد الهاتف المحمول مع Axon 20 - أول هاتف متوفر تجاريًا مزود بكاميرا تحت الشاشة.

ولم تكن الكاميرا المذكورة مثيرة للإعجاب بشكل خاص، على الرغم من أنها تركت الكثير مما هو مرغوب فيه من حيث جودة الصورة بالإضافة إلى جودة العرض للجزء الذي يغطي الشاشة.


وليس من المستغرب أن الصناعة انتقلت بسرعة إلى الأمام وعلى ما يبدو، فعلت شركة ZTE أيضًا، حيث أطلقت كل من Axon 30 Pro و Axon 30 Ultra بكاميرات سيلفي ذات ثقوب عادية.

وعلى الأقل هذا ما كنا على الرغم من ذلك حتى بدأت الشائعات في الظهور حول Axon آخر يعمل بكاميرا تحت الشاشة، ربما Axon 30 ، مفقودة بشكل مثير للريبة من التشكيلة الحالية.


وحصل ZTE A2322 الجديد الآن على شهادة من هيئة 3C الصينية، والتي يمكن أن تكون Axon 30 و لسوء الحظ، لا يقدم التسريب سوى القليل من المعلومات الفعلية عن الجهاز.

ومن الواضح أنه سيكون هاتفًا 5G وقادرًا على الشحن السريع بقوة 55 واط ومع ذلك، فإن الشهادة تلمح إلى إطلاق وشيك.

وبفضل رئيس ZTE Ni Fei، لدينا بعض المعلومات السابقة حول خطط الشركة المستقبلية، والتي من المحتمل أن تكون مرتبطة أيضًا بـ Axon 30.

وعلى ما يبدو أن ZTE مستعدة للإعلان عن جهاز جديد مع Visionox's InV see Pro display والتي يروج لترتيب بكسل جديد ومحسّن للحصول على وضوح أفضل وتقليل الضباب على كاميرا الصور الشخصية المدمجة ومن المحتمل أن يحدث هذا في 22 يوليو.
الجريدة الرسمية