Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تضاعف الطلب على تطبيقات السحابة خلال عام

اتصالات وتكنولوجيا IMG-20210408-WA0002
رئيس أﭬايا العالمية نضال أبو لطيف

ايمن الحسيني

كشفت  أﭬايا إن الطلب على تطبيقات السحابة العامة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا سجّل نموا يفوق الضعف، خلال 12 شهرا.

وجاء هذا النمو مدعوما بطلب على حلول أكثر مرونة تتيح العمل من أي مكان.

وقالت الشركة  إنها وسعت  من انتشار حلول "مراكز الاتصال عبر السحابة" بحيث باتت متوفرة في 40 بلدا من بينها مصر و بلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا وتوفّر هذه الحلول للشركات حول العالم قدرات رقمية تتيح إيجاد قنوات اتصال أكثر فعّالية بين الموظفين والعملاء، من خلال أي نقطة اتصال أو جهاز أو قناة.

وقال رئيس أﭬايا العالمية نضال أبو لطيف: "لقد خططنا لإطلاق الحلول الجديدة مستندين إلى إقامة علاقات استراتيجية مع مزودي الخدمات السحابية في جميع أنحاء المنطقة، لضمان امتثالنا للقوانين الناظمة المحلية المتعلقة بتخزين البيانات في كل سوق. الحلول الجديدة التي نُطلقها اليوم تشكل تطورا استثنائيا بالنسبة لنا ولشركائنا، خصوصا لأنها تتعلق بالطريقة التي سنواصل فيها دعم العملاء في نقل عملياتهم إلى عالم جديد من الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في أﭬايا العالمية أحمد حلمي: "تدرك أﭬايا مدى رغبة العميل بالحصول على الخدمات بالطريقة التي يريدها، وخصوصا من خلال نموذج الخدمات "تحت الطلب" On demand. كما تعلم أﭬايا أن قوى العمل التي تمارس نشاطاتها المهنية عن بُعد، تحتاج إلى نموذج تعاون مؤسساتي سريع وفعّال لتزويد العميل بكل احتياجاته في الوقت الذي يناسبه وبالطريقة التي يفضلها.

جهوزية عالية
ويتطلّب تحقيق النجاح جهوزية عالية ومستمرة في عالم الأعمال، وأن تكون الشركات قادرة على تقديم تجارب "مشخصنة" مستندة إلى السحابة، سريعة وسهلة. وهذا بالتحديد ما توفّره حلول مراكز الاتصال عبر السحابة OneCloud CCaaS من أﭬايا لعملائها.

وهذه الحلول تلعب دورا مساعدا لتحقيق فهم عميق لقوة بيئة التطبيقات المُستندة إلى السحابة، خصوصا بمساعدة حلول "منصة الاتصالات عبر السحابة" CPaaS التي تسهّل التفاعل المهني بين أعضاء فرق العمل. وهي تساهم أيضا بتمكين مختلف أقسام الشركات من تعزيز التفاعل مع العملاء، وهذا أمر حيوي يلعب دورا في المحافظة على القدرات التنافسية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements