رئيس التحرير
عصام كامل

سيارات جمرك للبيع.. تفاصيل المزادات الحكومية 19 أبريل

سيارات
سيارات
سيارات جمرك للبيع.. ساهم انتشار فيروس كورونا في إقبال فئات كبيرة من المواطنين على سوق سيارات المزادات  للابتعاد عن المواصلات العامة خوفا من الإصابة بالفيروس واتباع الإجراءات الاحترازية.


هناك أيضا سبب إضافي وهو ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بجميع دول العالم متأثرة بفيروس كورونا التي أغلقت العديد من المصانع ما ساهم في تقليل أعداد إنتاج السيارات.

وتضم المزادات موديلات متنوعة بين ملاكي قديم وميكروباص وميني باص وموتوسيكلات وبيك أب في مزادات حكومية متنوعة في جلسة واحدة. 

مزاد السيارات حكومية

تستقبل عين الصيرة بمصر القديمة، يوم 19 أبريل الجاري مزادات سيارات حكومية في النادي المصري القاهري في  وتشمل سيارات نيابات وجهات حكومية متنوعة ، وتبدأ الجلسة في 12 ظهراً وسعر كراسة الشروط 400 جنيه شاملة الدمغات وضريبة القيمة المضافة. 

ويضم المزاد العديد من السيارات ملاكي وبيك أب وميكروباص في مزادات حكومية وهى كالتالى :-سيارة ايسوزو 4 سلندر موديل 1999- الهيئة العامة للخدمات الحكومية في الدقي- نيسان بيك أب 4 سلندر موديل 1996لجهاز القومي للتنسيق الحضاري بالقلعة- نصر شاهين صالون موديل 2004- سوزوكي ميكروباص 2002-  موتوسيكلات جاوا موديلات 2003 .


 
فيات تمبرا ونصر شاهين في مزادات حكومية

مزاد جهاز التدريب على قيادة السيارات – مرور بين السرايات


- سيارة نصر شاهين صالون 4 سلندر بنزين موديل 1997 


مزاد المجلس الأعلي للشئون الاسلامية الملك الصالح 


- 4 ميني باص ايكولاين 28 راكب محرك سولار 4 سلندر موديل 2010


- تويوتا بيك أب 4 سلندر بنزين موديل 1985 


- فيات تمبرا 4 سلندر موديل 1999 .

الجريدة الرسمية