Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تطوير الخلايا الكهرومائية والهيدروجينية بـ"هيونداي"

سيارات 832076
جينيسيس X

آية أحمد

تمكنت مجموعة هيونداي موتور الشركة الأم للعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس من استقطاب الدكتور ألبرت بيرمان، وهو أحد المخضرمين اللذين عملو في شركة بي إم دبليو لمدة 30 عامًا.


ولفت انتقال بيرمان لشركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية انتباه صناعة السيارات بالكامل في عام 2018، والذي قاد بعدها قسم M الشهير عالي الأداء، كما أنه يشغل الآن منصب مدير البحث والتطوير في هيونداي والعلامات التجارية الشقيقة، كيا وجينيسيس.

جينيسيس X 

بفضل بيرمان، لدي هيونداي الآن فيلوستار N و i30 Nوالعديد من مشاريع الإضافية في مراحل مختلفة من التطوير. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في دمج تقنيات توليد القوة الجديدة والمتقدمة، ولا سيما خلايا الوقود الكهرومائية والهيدروجينية.

جينيسيس تتجه لسيارات الأداء العالي بعد نجاحها في السوق

جينيسيس G70

تعتبر جينيسيس X  كونسبت المذهلة، أحدث سيارة كوبيه فاخرة تعمل بالكهرباء بالكامل تفكر العلامة التجارية بجدية في إنتاجها، والتي تمثل تجربة جديدة لجينيسيس لسيارات الأداء العالي.

كما أعلن ريكي لاو مدير تخطيط المنتجات المعين حديثًا في جينيسيس، اهتمام العلامة التجارية بالسيارات عالية الأداء.

وأوضح لاو، أن الشركة نفكر بلا حدود عند الحديث علي المنتج". "الأداء العالي مجال يبدو أنه يلقى صدى لدى الكثير من عملاء الرفاهية."، وبالرغم من ان تصريحة كان مقتضب جدا، إلا أنه لا يُتوقع أن يكون هناك نسخة أكثر قوة من جينيسيس GV70 الجديدة لمنافسة بي إم دبليو .X3 M

تأثر سوق السيارات بشكل كبير في المبيعات بسبب فيروس كورونا، حيث انعكس إغلاق المصانع العالمية للسيارات على السوق المصري، أيضا توقفت المبيعات بصورة كاملة في الربع الثاني من 2020 بسبب تقييد التحركات نظرا للإجراءات الاحترازية. 




وبدأت المبيعات تتحرك في الفترة السابقة مع فتح الاغلاق وبدء التعايش مع فيروس كورونا مع الإعلان عن تخفيضات من قبل الشركات لزيادة المنافسة في السوق وانطلاق شركات سيارات جديدة في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ظهور توكيلات جديدة في مصر، وهو ما أدى إلى تخفيضات في أسعار السيارات عن بداية العام.  




أول فئات هيونداي i20








حرص وكيل سيارات هيونداي في مصر، على طرح موديل، وهى i20 الجديد كلياً وتقديم عدد من الفئات في السوق المحلي المصري.. ويبدأ سعر الفئة الأولى من 265 ألف جنيه.


ويستعرض التقرير التالى مهارات ومميزات أسعار سيارات هيونداى فى السوق المصرى، وهى كالتالى:

أول فئة سبيريت: 265 ألف جنيه

ثاني فئة ديناميك: 285 ألف جنيه


ثالث فئة إليت: 295 ألف جنيه
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements