رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري تتصدر تويتر بعد تقليدها جورجينا.. ومتابعون: كدا أوفر

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري
Advertisements
تصدر هاشتاج #ياسمين_صبري موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد نشرها صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر وهي ترتدي فستانا من اللون البنفسجي، مما جعل الكثير من النشطاء يتفاعلون معها ويصفونها بأنها تسعى لتقليد جورجينا رودريجيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ياسمين صبري وجورجينا 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة ياسمين صبري والتي وصفوها بأنها تسعى في العديد من صورها للقيام بتقليد جورجينا صديقة رونالدو.


وكتب أحد رواد تويتر: " ياسمين صبري مراقبة إنستجرام جورجينا 24 ساعة، بتلبس نفس الماركات، نفس الألوان، نفس وضعيات الصور، نفس الميكاب، تسريحات الشعر والموضوع زاد عن حده.. اعملي لنفسك إستايل خاص بيك وبلاش تقلدي واحدة.. المصريين كلهم متابعينها على إنستجرام.


وعلقت أخرى: "أنا مش فاهمة ليه الناس كلها متحاملة على ياسمين صبري بالطريقة دي .. كمية أذى نفسي رهيب بتتعرض له طول الوقت من غير أي مبرر.. ما تقلد اللي تقلده أنتو مالكو يا جماعة بجد".



وتابعت أخرى: "كل الممثلات دول عندهم متلازمة ياسمين صبري؟! دول كلهم بقوا شبه ياسمين صبري فعلا! المشكلة إن ياسمين نفسها بقت شبه جورجينا رودريجيز!! هو في إيه؟

وكانت الفنانة ياسمين صبري، نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة جذابة كعادتها.


وارتدت ياسمين صبري خلال الصورة فستانا من اللون البنفسجي، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها.

أغلى عقد في العالم

وكانت ياسمين صبري، كشفت في وقت سابق تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت ياسمين صبري، أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وقامت دار كارتييه للمجوهرات عام 1975 بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

ثالث امرأة ترتدي هذا العقد
وأشارت ياسمين صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية