رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميت غمر يتصدر تويتر بعد وفاة ميادة ضحية استعراض عبدة الشيطان بالدقهلية

استعراض عبدة الشيطان
استعراض عبدة الشيطان بالدقهلية
Advertisements
تصدر هاشتاج "ميت غمر" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد وفاة الفتاة ميادة إيهاب ضحية استعراض "عبدة الشيطان" أثناء زفة شوار "جهاز عروسة" بميت غمر في الدقهلية.


وجاءت تعليقات متابعي تويتر غاضبة بسبب تصرفات هولاء الشباب، وقال بعض النشطاء الذين تفاعلوا مع الهاشتاج: "بأي ذنب قتلت.. بعد تداول فيديو بعنوان عبدة الشيطان، خرج الشيطان في تصريح وقال إنهم ليسوا من عبدته ولا صلة له بهم وأنه يستنكر بشده هذه الأفعال المشينة".

كما استنكر شخص متابع ما حدث وقال: "#ميت_غمر اللى بنحصده من البلطجة وأغانى المهرجانات والإعلام بيلمعها ويشهرها ويعمل لها سعر وقيمة وغياب الرقابة النتيجة وفاة  بنت فى مقتبل العمر وإصابة زميلتها من المهزلة اللى حصلت وأفراح البلطجة".


كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بإصابة فتاتين نتيجة تطاير طفاية حريق عليهما، وتم نقلهما الى مستشفى ميت غمر لتلقى العلاج ومع صباح أمس فارقت المصابة ميادة الحياة.

بانتقال ضباط المباحث والفحص، تبين أن أهالي قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر فوجئوا بشباب يقدمون استعراضات غريبة خلال حفل "شوار عروس" استخدموا خلالها طفايات الحريق وأسطوانات غاز في بث دخان ملون في الشارع، مما أثار حالة من الجدل، لينقلب الاحتفال بعد دقائق إلى كارثة بعدما فلتت إحدى الطفايات من يد أحد الشباب، وانطلقت بقوة بعد انفجار المحبس، لتصدم فتاتين من المدعوين، تم نقلهما للمستشفى في حالة خطيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت نيابة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بحبس "السعيد ع. ل" ٢٠ سنة، نقاش، شقيق العروسة، بطل واقعة الاستعراضات القتالية فى زفة جهاز عروسة بقرية أتميدة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية