رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني لجمهور الأهلي: افتقدنا هذه الأجواء في الملاعب

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
Advertisements
عبر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن سعاته لفرحة جماهير الأهلي لفوز فريقه على الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي في بطولة أبطال إفريقيا، والي أسفرت على فوز الأهلي على الترجي بهدف مقابل لا شيء.

 
وكتب بيتسو موسيماني تغريدة على تويتر "لقد افتقدنا حقًا هذه الأجواء في الملاعب، واشتعل ملعب رادس الأولمبي في تونس العاصمة مرة أخرى أمس".

فرحة موسيماني
وكان بيتسو موسيماني، أعرب عن سعادته لفوز فريقه خارج أرضه على الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى، بطولة دورى أبطال إفريقيا، وأكد موسيماني أن الأهلى فريق كبير وتعامل مع كل الظروف التى حدثت قبل المباراة وخلال المباراة، وعاشها فى السودان أمام الهلال من قبل وكانت الأجواء أصعب من ذلك بعد نزول الجماهير للملعب، تعليقًا على الشغب الذي شهده الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الأهلي والترجي أمس السبت قبل المباراة.
 

وتابع موسيمانى، فى تصريحات إعلامية له على قناة الأهلى، مشيرًا إلى الصعوبة التي واجهت الأهلى قبل مباراة الترجى، قائلًا: "الصعوبة هى أن اللاعبين تناولوا وجبة الغداء قبل المباراة بـ3 ساعات، وهو وقت طويل، بخلاف أن المباراة تأخرت ساعة، فوصل عدد الساعات إلى 4 ولكن اللاعبين نجحوا فى التغلب على هذه الأزمة".

الأهلي قادر
ووصف موسيماني شخصية الأهلى بأنها قادرة على فرض نفسها فى مثل هذه المواقف.

وقال موسيماني إن واجبه والتزامه تجاه الأهلى يفرض عليه تجهيز لاعبيه فى غرفة الملابس، أما الأمور الإدارية فهى من اختصاص الجهاز الإدارى بقيادة سيد عبد الحفيظ، وعندما هدأت الأوضاع بملعب رادس كان لزاماً علينا العمل على العامل النفسى قبل المباراة، وكان هناك أشخاص يساعدون فى هذا الموضوع مثل محمد الشناوى وسامى قمصان وسيد عبد الحفيظ.

مدربو الأهلي
وعن تحقيقه 3 انتصارات فى الدور قبل النهائى على الوداد المغربى والترجى على أرضه، قال موسيماني إنه لا يهتم بالأرقام القياسية ويهتم بالنتائج، فقال "أنا صغير أمام مدربين فى تاريخ الأهلى مثل مانويل جوزيه ولا أزال أبنى مجدا مع القلعة الحمراء".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية