رئيس التحرير
عصام كامل

جماهير الزمالك تدعم الفريق بعد قرعة مجموعات افريقيا.. ومشجع: "مش خايف غير من الترجي"

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
حرصت جماهير نادي الزمالك علي دعم الفريق الأول لكرة القدم بعد إعلان قرعة دوري أبطال افريقيا، التي أسفرت عن وقوع فريق الزمالك بالمجموعة الرابعة بجانب فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونغيث السنغالي.



وانهالت التعليقات علي صفحة النادي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من عشاق ومحبي الفريق والتي كان من بينها "بالتوفيق للزمالك، السادة يا زمالك"، فيما علق آخر "مش خايف غير من الترجي".



وقال عبد الحليم علي في تصريحات صحفية  “نحترم جميع الفرق التي تتواجد معنا في المجموعة”.

وواصل: “لا يوجد فريق قوي وفريق ضعيف، وهدفنا هو حصد أكبر عدد من النقاط خلال دور المجموعات ومواصلة المشوار في البطولة القارية”.

وأكمل: “سنقوم بجمع المعلومات عن كل فرق المجموعة، فالزمالك يخوض البطولة من أجل المنافسة على اللقب”.

واختتم: “نصب كامل تركيزنا على لقاء طلائع الجيش الصعب، وسيكون هناك جلسة عقب الانتهاء من اللقاء من أجل الترتيب لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الأولى لدور المجموعات”.

بيان من لجنة الزمالك
وأصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا مؤخرا، أعلنت فيه تعرض النادي لمؤامرة من أجل هدم استقرار فريق الكرة من خلال العروض المقدمة لنجوم الفريق، وهو أمر غريب للغاية أن تنحصر العروض على لاعبي الفريق الأبيض.

وشددت اللجنة خلال البيان على رفض مناقشة أي عروض خارجية تخص اللاعبين خلال تلك المرحلة، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي يسعى للتتويج بالبطولات المحلية والإفريقية.

منع رحيل مصطفى محمد
وأعلنت اللجنة المعينة لنادي الزمالك، موقفها بوضوح بمنع رحيل الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الثنائي أحد أعمدة الفريق الأساسية.

وتلقى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي، عرضا من نادي سانت أتيان الفرنسي، ولكن المقابل المالي ضعيف مثلما يرى نادي الزمالك الذي يريد استمرار اللاعب لنهاية الموسم، فيما تسعى إدارة النادي الأبيض لتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

معسكر للفريق اليوم
وفضل الجهاز الفنى للزمالك أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية فى موعدها المعتاد اليوم الجمعة، على ملعب النادي في ميت عقبة، ثم التوجه إلى السويس استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
الجريدة الرسمية