رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فقير القلب ورصيدك قصور وأموال".. زعيم المعارضة التركية يهاجم أردوغان

أردوغان
أردوغان
شن زعيم المعارضة التركية، كمال قليجدار أوغلو، هجومًا ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد تصريحات الأخير ضد المعارضة.

                                                                        
الجوعى والفقراء
وفي وقت سابق الأربعاء، طالب أردوغان، قوى المعارضة، بـ"إطعام الجوعى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم".
   
ورد قليجدار أوغلو، زعيم الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة التركية، في تغريدة على موقع "تويتر": "بلديات الشعب الجمهوري وقفت إلى جانب الفقراء في فترة وباء كورونا، وقدمنا دعمًا بما يقرب من مليارين و250 مليون ليرة".                                             

الأموال والغطرسة                                                               وأضاف قائلًا: "أنت أفسدت الأمر وكل شيء، ولكننا ركضنا.. قلبك فقير لدرجة أن الشيء الوحيد الذي تمتلكه القصور والأموال والغطرسة".
                                                                        
وموجهًا دعوة لكل من ينتمي لحزب العدالة والتنمية، قال زعيم المعارضة: "دعوتي للآباء والأمهات والأشخاص الشرفاء من حزب العدالة والتنمية، لقد حان الوقت لتوديع هذا النظام. هذه مسؤوليتكم تجاه الوطن".
                                                               
وكان أردوغان استهدف قليجدار أوغلو، في تصريحاته أمس الأربعاء، وقال: "يقول رئيس الحزب المزعوم إن الشعب جائع، إذن فلتتفضل لإشباع بطونهم!".
                                                               
الجحود

واتهم أردوغان المعارضة في بلاده بالجحود، قائلًا «الجحود ليس له علاقة بالمال، وهم مستمرون في جحودهم.. الشعب يشكرنا على ما نقدمه لهم، أما الجاحدون فيستمرون في الشكوى".                              
Advertisements
الجريدة الرسمية